× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة تكنولوجيا ثقافة سوريون في الخارج مارس النسخة الورقية

“سناب شات” تزيد مدة الفيديو تجاوبًا مع مطالب المستخدمين

سناب شات

سناب شات

ع ع ع

أعلنت شركة “سناب شات” المالكة لتطبيق التراسل الفيديوي عن إضافتها ميزتين جديدتين إلى تطبيقها، أهمها إمكانية تصوير مقطع الفيديو بدقيقة كاملة.

وبحسب ما ذكر موقع “ماشابل” الأمريكي، فإن الشركة أعلنت مساء الثلاثاء 18 تموز، عن ميزتها الجديدة باسم “التصوير المتعدد” (Multi-Snap)، والتي تسمح للمستخدمين بتسجيل فيديو لمدة دقيقة كاملة مع تقسيمها إلى 6 مقاطع، واختيار أفضلها لإرسالها إلى الأصدقاء أو نشرها عبر قسم القصص.

وكان “سناب شات” يدعم تصوير مقطع فيديو بمدة زمنية لا تتجاوز عشر ثوانٍ فقط، ما عرّضه إلى انتقادات عدة من قبل خبراء وفنيين ومستخدمين، معتبرين أن ذلك ثغرة في التطبيق الذي لقي انتشارًا واسعًا في أوساط الشباب.

كما أضاف تطبيق التراسل الفيديوي ميزة أخرى تحت اسم فرشاة اللون (Tint brush)، والتي تتيح للمستخدمين تحرير ألوان وأشكال الأجسام الظاهرة في الصورة.

وبدأت الشركة بتفعيل الميزتين أمس، محددة ميزة تصوير دقيقة كاملة لهواتف “آيفون” التي تعمل بنظام تشغيل “ios”، في حين أتاحت ميزة “فرشاة اللون” على هواتف “أندرويد” و”آيفون” أيضًا.

ولم تعلن الشركة عن موعد إتاحتها ميزة تصوير دقيقة كاملة على هواتف “أندرويد”.

ويواجه تطبيق “سناب شات” منافسة وصفت بـ “الشرسة” مع شركة “فيس بوك” المالكة لتطبيق “إنستغرام” و”ماسنجر”، بعد أن قلدت الأخيرة مزايا عدة خاصة بـ “سناب شات”، ما يدفع الأخيرة إلى ابتكار مزايا وأدوات جديدة باستمرار.

مقالات متعلقة

  1. مزايا جديدة في "سناب شات" لتلافي منافسة "المُقلّدين"
  2. "فيس بوك" تخسر معركتها أمام "سناب شات" بإنهاء تطبيق "لايف ستيج"
  3. "سناب شات" تتيح ميزة البحث في "القصص" (فيديو)
  4. بعد "يوتيوب".. هل تعتزم "سناب شات" عرض برامج تلفزيونية؟

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة