× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة ثقافة سوريون في الخارج مارس النسخة الورقية

“معتز” يعود للدراما السورية إلى جانب سلاف فواخرجي

الممثل السوري وائل شرف - (انترنت)

الممثل السوري وائل شرف - (انترنت)

ع ع ع

قرر الممثل السوري وائل شرف، الشهير بشخصية معتز في “باب الحارة”، العودة إلى الدراما السورية بعد انقطاع دام ثلاث سنوات.

وسيشارك شرف بمسلسل “هوا أصفر” للموسم الرمضاني المقبل إلى جانب الممثلة السورية سلاف فواخرجي والممثل اللبناني يوسف الخال، ومجموعة من الممثلين السوريين واللبنانيين.

ونشر شرف عبر حسابه الشخصي في “إنستغرام”، الأربعاء 2 آب، صورة لبرومو المسلسل، عبارة عن ورقة صفراء، وعلق على الصورة، “وائل شرف، هوا أصفر”.

وسبق أن نشرت سلاف فواخرجي عبر صفحتها الشخصية في “فيس بوك”، في 20 تموز الماضي، صورة مع مخرج العمل، أحمد إبراهيم أحمد، وعلّقت “مع المخرج العزيز والأصيل أحمد ابراهيم أحمد والتحضيرات لمسلسنا الجديد هوا أصفر”.

وانقطع الممثل وائل شرف عن العمل الدرامي ثلاث سنوات منذ أدائه آخر أدواره في مسلسل باب الحارة الجزء السابع عام 2014، وانتقل للعيش في لندن لدراسة الإخراج التلفزيوني.

ومن المقرر أن يعود إلى الدراما في الموسم الرمضاني المقبل في مسلسل “هوا أصفر”، عن نص كل من علي وجيه ويامن الحجلي و إخراج أحمد إبراهيم الأحمد، ضمن الإنتاج الأول لشركة “cut” الحديثة.

وبذلك يجتمع وائل شرف لأول مرة مع الممثلة سلاف فواخرجي، المعروفة بتأييدها لنظام بشار الأسد وجيشه، في حين انتشرت أخبار غير مؤكدة عن معارضة وائل شرف لحكم الأسد.

وكانت شائعات الموت لاحقت شرف بشكل متكرر، في السنوات الأخيرة، كان أولها عام 2012 حين تداولت وسائل إعلام خبر وفاة شرف وعائلته بقصف طيران النظام على الحدود التركية، أثناء محاولتهم الهروب من سوريا.

ونفى شرف الخبر عبر صفحته في “فيس بوك” مؤكدًا أنه وأسرته يمارسون حياتهم الطبيعية في دمشق.

ووائل شرف من مواليد العام 1978، ورغم صغر سنه، استطاع أن يحتل مكانة خاصة لدى شريحة كبيرة من الجمهور العربي، من خلال أدائه شخصية “العكيد معتز” في مسلسل “باب الحارة”.

مقالات متعلقة

  1. تصريحات للممثلة سلاف فواخرجي تثير جدلًا في مصر
  2. امرأة في الأخبار.. سلاف فواخرجي "تطبّل" للروس فنيًا
  3. "القومي السوري" ينعي شقيقة الفنانة سلاف فواخرجي في مدينة اللاذقية
  4. 21 ضابطًا تخرجوا حديثًا من الكلية الحربية سقطوا في حرستا

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة