× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد مجالس ومنظمات رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة ثقافة سوريون في الخارج مارس النسخة الورقية

“واتساب” تتيح قريبًا تبادل الأموال ضمن التطبيق

ع ع ع

ستتيح خدمة المراسلة الفورية “واتساب” إرسال واستقبال الأموال ضمن تطبيقها على الهواتف الذكية قريبًا.

وكشف فريق المطورين للنسخة التجريبية من التطبيق “WABetaInfo” اليوم، الخميس 10 آب، العمل على الميزة، ضمن نسخة “واتساب رقم 2.17.295″، في نظام التشغيل “أندرويد”.

ولم يصدر تصريح رسمي عن “فيس بوك” المالكة للخدمة، حتى اليوم.

ويستخدم التطبيق أكثر من 1.2 مليار مستخدم، ويقضون حوالي 340 مليون دقيقة خلال محادثاتهم المرئية، وفق الإحصاءات الرسمية من الشركة.

ووفق الصور التي رصدتها عنب بلدي في موقع “indiatoday” اليوم، فإن الخدمة تتيح إرسال الأموال بين المستخدمين، إذ يظهر شاشة تسمح بالتحويل البنكي (Unified Payments Interface (UPI.

وذكر الموقع أن الأمر “سيحتاج إلى قبول سياسة الخصوصية وشروط الدفع في واتساب “، التي تختبر الميزة الجديدة “Payments”، في الهند والمملكة المتحدة وبولندا وأمريكا.

الميزة ليست فريدة من نوعها، إذ تُتاح في تطبيقات أخرى، إلا أنها “مهمة” وفق خبراء تقنيين، في ظل الاستخدام الواسع لـ “واتساب” للتواصل.

وتسعى خدمة المراسلة الفورية ضمن أحدث الميزات التي تعمل عليها، إلى عرض فيديوهات “يوتيوب” ضمن المحادثات، دون الحاجة إلى الضغط على الرابط والخروج من التطبيق.

مقالات متعلقة

  1. "واتساب" توقف دعم بعض أجهزة الموبايل
  2. "واتساب أعمال".. تطبيق جديد للمشروعات الصغيرة
  3. "واتساب" تسعى لإضافة "فلاتر" تعديل الصور
  4. "واتساب" تُعزز الحماية وتعلن عن 55 مليون مكالمة فيديو يوميًا

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة