× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة تكنولوجيا ثقافة سوريون في الخارج مارس النسخة الورقية

شرطي يكسّر سيارة تاكسي في دمشق (فيديو)

ع ع ع

انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي تسجيل مصور لسيارة أجرة تعرضت للتكسير، قيل إن شرطيًا في الهجرة والجوازات حطمها لانزعاجه من طريقة ركنها، في دمشق.

ووفق التسجيل الذي صوره مراسل موقع “هاشتاغ سيريا” أثناء وجوده في مكان الحادثة، الاثنين 14 آب، فإن الشرطي كان يحاول الخروج بسيارته من أمام مبنى الهجرة والجوازات ولكن سيارة التاكسي الواقفة جعلته يخرج بصعوبة، ما أثار استياءه ودفعه إلى تكسيرها.

ونشر الموقع اسم الشرطي ورقم سيارته، أما صاحب سيارة التاكسي فيدعى موفق العمري، ورقم سيارته “411920”.

أثار الفيديو استياء رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدين أن هذه الحوادث تتكرر بشكل يومي من قبل أقل مسؤول وموظف في الدولة.

وعلّق محمود مقصود على صفحة “هاشتاغ سوريا” في “فيس بوك”، “صدقوني إنها عم تحصل يوميًا مئات المرات، مو من ضابط شرطة من عنصر ما أو سائق سيارة مدعوم، أو سائق فلان”، وتابع “هذا واقع نتعرض له كل يوم ويلي لا يصدق يعمل حاله مواطن بدون نجمة ويشوف”.

في حين دعا حساب محمد لؤي سكر، المؤيد للنظام السوري، إلى تطهير البلد من المفسدين، وكتب “أصبحت غابة، على النظام بعد تطهير سوريا من الإرهابيين تطهير جميع أفرع الدولة من الشبيحة اللي ورقتهون بتكون خلصت، الكل جاييه الدور المسألة وقت بس”.

وقال موقع “هاشتاغ سيريا” المحلي، إنه سينشر تفاصيل أكبر عن الحادثة عقب التواصل بشكل “رسمي” مع سائق التاكسي، لنقل الحقيقة بـ “دقة أكبر”، وذلك بعد تشكيك البعض بصحة الحادثة.

وتنتشر في العاصمة دمشق مظاهر “تشبيحية” من قبل مسؤولين وموظفين في الدولة، مستغلين الانفلات الأمني الذي تعاني منه سوريا.

مقالات متعلقة

  1. سوريون يرسمون البسمة على مواقع التواصل الاجتماعي
  2. آثار انفجار سيارة مفخخة في إدلب
  3. آثار انفجار سيارة مفخخة شمالي حلب
  4. ولاية تركية تطلق تاكسي مجاني "صديق للبيئة"

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة