× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة تكنولوجيا ثقافة سوريون في الخارج مارسالنسخة الورقية

“BeIN Sport” تنقل مباراة سوريا وإيران مجانًا

شبكة بي إن سبورت الرياضية (انترنت)

ع ع ع

اتخذت مجموعة “بين سبورت” الرياضية قرارًا بنقل مباراة إيران وسوريا، في إطار التصفيات المؤهلة لكأس العالم على القنوات المفتوحة مجانًا.

ووفق مارصدت عنب بلدي على الحساب الرسمي للمجموعة في “تويتر”، مساء الأحد 3 أيلول، فإنها ستنقل المباراة المقرر عقدها في الساعة السادسة بتوقيت دمشق من عصر غد الثلاثاء.

وكتبت المجموعة في حسابها “قررت مجموعة beIN الإعلامية، بث المباراة الحاسمة لمنتخب سوريا ضد نظيره الإيراني، ضمن تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2018 على القناة المفتوحة”.

ويقود الحكم الياباني ريوجي ساتو (40 عامًا)، المباراة التي من المقرر أن تجري على استاد “آزادي” في طهران.

وكان المنتخب السوري أنعش آماله في التأهل إلى كأس العالم، بفوز على نظيره القطري بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، الخميس 31 آب الماضي.

وغدا المنتخب في المركز الثالث برصيد 12 نقطة، بفارق الأهداف أمام أوزبكستان.

ويحتاج في الجولة الأخيرة إلى الفوز على إيران، مقابل تعادل كوريا الجنوبية أمام اوزبكستان أو خسارتها بفارق هدف ليتأهل إلى النهائيات مباشرة.

وفي حال فوز كوريا الجنوبية وتعادل أو فوز المنتخب السوري، ينتقل إلى الملحق الآسيوي الذي يقابل فيه صاحب المركز الثالث من المجموعة الثانية، والفائز يقابل أحد منتخبات أمريكا الشمالية.

وتبقى آمال المنتخب السوري قائمة، في التأهل للمرة الأولى إلى البطولة العالمية، بعد تأهل إيران المتصدرة للمجموعة، بغض النظر عن نتيجة لقائها مع سوريا.

مقالات متعلقة

  1. تشكيلة المنتخب السوري في مباراته ضد إيران
  2. هكر إيراني يخترق حساب فراس الخطيب على إنستغرام
  3. طاقم تحكيم إيراني يقود مباراة سوريا وأستراليا
  4. صحفي سوري يتهم اتحاد كرة القدم ببيع مباراة كوريا.. والأخير يعاقبه

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة