× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة تكنولوجيا ثقافة سوريون في الخارج مارسالنسخة الورقية

أستراليا تحدد ملعب المواجهة مع سوريا في الملحق الآسيوي

ستاد سيدني في استراليا (انترنت)

ع ع ع

حددت أستراليا ملعب “سيدني الأولمبي” لإقامة مباراة الإياب مع المنتخب السوري في الملحق الآسيوي المؤهل لكأس العالم في روسيا 2018.

وقال الرئيس التنفيذي للاتحاد الأسترالي، ديفيد جالوب، اليوم، الخميس 7 أيلول، إن الفريق الأسترالي يمتلك الخبرة في هذه المواجهات، وواثقون من التأهل إلى روسيا.

وتقام مباراة ذهاب على أرض سوريا في ماليزيا، بسبب الأوضاع الأمنية فيها، في الخامس من الشهر المقبل، في حين تقام مباراة الإياب في أستراليا في العاشر من الشهر نفسه.

وكان المنتخب السوري تأهل إلى الملحق بعد تعادله مع إيران بهدفين لكل منهما في طهران، الثلاثاء الماضي، ليحتل المركز الثالث في المجموعة الأولى.

في حين احتل المنتخب الأسترالي المركز الثالث خلف السعودية واليابان اللذين تأهلا مباشرة إلى النهائيات.

ويلعب الفائز من المواجهة بين الفريقين ضد صاحب المركز الرابع في تصفيات أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي، والذي تحتله حاليًا الولايات المتحدة قبل مباراتين من النهاية، في تشرين الثاني المقبل.

وكانت الاتحاد المصري عرض استقبال مباراة المنتخب السوري، إلا أن قوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم لا تسمح بذلك كون مصر تقع في قارة مختلفة عن سوريا.

مقالات متعلقة

  1. عصام الشوالي يعلق على مباراة المنتخبين السوري والاسترالي
  2. المنتخب الأسترالي يتأهل إلى نهائيات كأس العالم
  3. قطر تبدي استعدادها لاستضافة مباراة سوريا وأستراليا
  4. الصالح لن يلعب مع المنتخب السوري أمام أستراليا

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة