× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد مجالس ومنظمات رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة ثقافة سوريون في الخارج مارس النسخة الورقية

“تشبيح” آل الديك يصل مطار بيروت الدولي

ع ع ع

تداولت مواقع وصفحات لبنانية عبر مواقع التواصل الاجتماعي خبر “تطاول” المطرب السوري حسين الديك على عناصر قوى الأمن في مطار بيروت وتهديده لهم.

وأكدت صحيفة “النهار” اللبنانية، نقلًا عن مصدر خاص لم تصرح عنه، صحة الأنباء، موضحة أن الخلاف جرى أمس، الأحد 10 أيلول، بعد أن رفض عنصر من اﻷمن في مطار “رفيق الحريري الدولي” إدخال غيتار يخص الديك، لكبر حجمه.

لكن المطرب السوري نفى خبر تطاوله على عناصر الأمن اللبناني، في فيديو نشره عبر صفحته في “فيس بوك”، وذلك بعد الهجوم الذي تلقاه من صحفيين ومواطنين لبنانيين.

وقال الديك إن ما حصل مع رجال الأمن في مطار بيروت “مجرد سؤال وجواب بكل محبة”، ووجه تحية للأمن العام اللبناني والجيش اللبناني، وختم أن لبنان وسوريا بلد واحد.

إلا أن صحيفة “النهار” قالت إن الجدل بين عناصر الأمن والمطرب السوري بدا واضحًا للمسافرين في حرم المطار، وأن الديك أخذ يصرخ بصوت عال بالقول “الي عم بصير في المطار هو عرقلة للفنانين وأنا سأتصل باللواء عباس إبراهيم”، وذلك أثناء توجهه إلى تونس لإحياء حفل.

المطرب السوري حسين الديك في مطار بيروت الدولي - 10 أيلول 2017 - (فيس بوك)

المطرب السوري حسين الديك في مطار بيروت الدولي – 10 أيلول 2017 – (فيس بوك)

وطالت انتقادات عدة أفرادًا من أسرة الديك الغنائية، المقربة من النظام السوري، بسبب التصرفات “التشبيحية” التي تمارسها، كان آخرها اعتداء مرافقة علي الديك، شقيق حسين، بالضرب على مواطنين حضروا حفله الغنائي في معرض دمشق الدولي، في آب الماضي.

وذكرت صحفات موالية للنظام السوري على “فيس بوك”، أن عناصر من مرافقة الديك، بسيارات لبنانية، ضربوا الجمهور بالعصي إضافة إلى الصراخ والشتائم.

مقالات متعلقة

  1. "كتيبة" علي الديك تعتدي بالضرب على جمهوره
  2. جوليا بطرس بعد فيروز.. أسماء حاضرة غائبة في معرض دمشق
  3. يد الأسد تصل مطار بيروت.. قرار يمنع دخول اللاجئين القادمين من أوروبا
  4. المعارضة السورية تفرج عن أسيرتين لبنانيتين بوساطة قطرية

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة