شخصية عمر السومة تقتحم ألعاب الفيديو الإلكترونية

شخصية عمر السومة في "بيس 2017" (يوتيوب)

camera iconشخصية عمر السومة في "بيس 2017" (يوتيوب)

tag icon ع ع ع

تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورًا من لعبة الفيديو الإلكترونية الشهيرة “بيس” (pes) قيل إن لاعب كرة القدم السوري، عمر السومة، أصبح رئيسيًا بنسختها 2017.

ويظهر عمر السومة في الصورة التي تداولتها صفحات عدة، ومنها صفحة “موقع كورة اون لاين”، أمس الأربعاء 20 أيلول، لاعبًا في نادي بنفكا البرتغالي، كما يظهر ساجدًا عقب هدف له على ما يبدو.

وتعد لعبة “بيس” إحدى أشهر ألعاب الفيديو الإلكترونية وأكثرها شعبية حول العالم، وهي لعبة كرة قدم يظهر فيها اللاعبون كأنهم حقيقون، كونها صممت بجرافيك ذي تقنية عالية الجودة.

وتحتوي اللعبة، التي تملكها شركة “كونامي” اليابانية، على العديد من الدوريات والأندية العالمية، ويمكن لمستخدميها أن يديروا فريقًا كاملًا خاصًا بهم وأن يضعوا فيه اللاعب الذي يريدون.

وسبق أن انتشر مقطع فيديو منقول عن لعبة “بيس” في “يوتيوب” لمباراة افتراضية بين المنتخبين السوري والأسترالي خلال ملحق كأس العالم المنتظر، ظهر فيها عمر السومة ضمن تشكيلة المنتخب.

https://www.youtube.com/watch?v=zWBlAi82PGY&t=76s

ومن المقرر أن يلتقي المنتخب السوري مع نظيره الأسترالي في مباراتين ذهابًا وإيابًا، في الخامس والعاشر من الشهر المقبل، لأول مرة في تاريخه بعد احتلاله المركز الثالث في المجموعة الأولى، إثر تعادله مع إيران مطلع الشهر الجاري بهدفين لهدفين.

ولاقى دخول شخصية السومة، لاعب الأهلي السعودي، في اللعبة العالمية إلى جانب كبار اللاعبين ترحيبًا من قبل المستخدمين العرب عبر مواقع التواصل الاجتماعي.




مقالات متعلقة


×

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة