× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد مجالس ومنظمات رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة ثقافة سوريون في الخارج مارس النسخة الورقية

الصالح لن يلعب مع المنتخب السوري أمام أستراليا

مدافع المنتخب السوري، أحمد الصالح (صفحة اللاعب فيس بوك)

ع ع ع

أعلن مدافع المنتخب السوري أحمد الصالح غيابه عن مباراة أستراليا في الملحق الآسيوي المؤهل لكأس العالم في روسيا 2018، بسبب الإصابة.

وقال الصالح عبر صفحته في “فيس بوك” اليوم، الاثنين 25 أيلول، إنه “سيغيب 21 يومًا بعد تشخيص تمزق عضلته الخلفية وصل إلى 2 سم”.

وأضاف “كنت أتمنى أن كون موجودًا معكم لكن قدر الله وماشاء فعل، ثقتي كبيره بإخواني اللاعبين، وقادرون على تحقيق الانتصار والتأهل للملحق العالمي”.

وكان الصالح أصيب في مباراة فريقه هينان جياني الصيني، ضد شاندونغ ليونينغ، وشعر بآلام مع مرور 30 دقيقة على بداية المباراة، أمس.

ويخوض المنتخب السوري ذهاب الملحق الآسيوي في الخامس من الشهر المقبل في ماليزيا، الأرض البديلة، في حين يلعب مباراة الإياب في العاصمة الأسترالية في العاشر من الشهر نفسه.

ويتأهل الفائز في مجموع المباراتين إلى الملحق العالمي الذي يلتقي فيه مع رابع تصفيات قارة كونكاكاف، الذي تحتله الولايات المتحدة الأمريكية في تشرين الثاني المقبل.

ويعتبر الصالح صخرة الدفاع في المنتخب وركيزة أساسية في تشكيلة المدرب، أيمن الحكيم، إلى جانب عدد من اللاعبين الأساسين أبرزهم فراس الخطيب وعمر السومة وعمر خريبين.

مقالات متعلقة

  1. مدرب المنتخب السوري يعلن القائمة النهائية لمواجهة استراليا
  2. الصالح ينقذ المنتخب السوري من مخالب التنين الصيني
  3. حظوظ تأهل الأولمبي السوري إلى الدور الثاني أمام فيتنام
  4. المنتخب السوري في طوكيو دون الهجوم والدفاع وخط الوسط

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة