× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد مجالس ومنظمات رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة ثقافة سوريون في الخارج مارس النسخة الورقية

عصام الشوالي يعلق على مباراة المنتخبين السوري والاسترالي

المعلق التونسي، عصام الشوالي (انترنت)

ع ع ع

عينت قنوات “بي أن سبورت” الرياضية المعلق التونسي عصام الشوالي، معلقًا على مباراة الملحق الآسيوي المؤهل لكأس العالم بين المنتخبين السوري والاسترالي.

وكتب الشوالي عبر حسابه في “تويتر” أمس، الخميس 28 أيلول، “نلتقي في مباراة الملحق الآسيوي المؤهل إلى الملحق العالمي لنهائيات كأس العالم روسيا 2018 بين سوريا واستراليا الخميس المقبل”.

ويعتبر الشوالي من أشهر المعلقين الرياضيين ويعرف بحماسه خلال التعليق، وعلق على مباراة سوريا والسعودية في نهائيات كأس آسيا في 2011 والتي انتهت بفوز سوريا بهدفين لهدف.

ويخوض المنتخب السوري ذهاب الملحق في ماليزيا، الأرض البديلة، في الخامس من الشهر المقبل، في حين يلعب مباراة الإياب في العاصمة الاسترالية في العاشر من الشهر نفسه.

وسيلتقي الفائز بنتيجة المباراتين مع صاحب المركز الرابع في تصفيات أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي (الكونكاكاف)، والفائز يتأهل إلى نهائيات كأس العالم.

وهي المرة الأولى في تاريخ المنتخب السوري التي يتأهل فيها إلى الملحق الآسيوي.

وكان المدرب أيمن الحكيم أعلن عن تشيكلة النهائية للمنتخب والتي غاب عنها عمرو ميداني وأحمد الصالح بداعي الإصابة،  الأمر الذي يعتبر ضربة لخط الدفاع.

مقالات متعلقة

  1. ماذا وراء اهتمام "بي إن سبورت" بالمنتخب السوري
  2. أستراليا تحدد ملعب المواجهة مع سوريا في الملحق الآسيوي
  3. اتحاد كرة القدم السوري: المافيا وراء خروجنا من المونديال (فيديو)
  4. طاقم تحكيم إيراني يقود مباراة سوريا وأستراليا

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة