مشوار طويل أمام خريبين لمواجهة تاريخية ضد رونالدو

camera iconالسوري مهاجم نادي الهلال السعودي عمر خريبين (انترنت)

tag icon ع ع ع

ينتظر المهاجم السوري ونجم نادي الهلال السعودي عمر خريبين مواجهة تاريخية مع أفضل لاعب في العالم ونجم ريال مدريد الإسباني كريستيانو رونالدو.

المواجهة بين خريبين ورونالدو ستكون في بطولة كأس العالم للأندية التي سحبت قرعتها اليوم، الاثنين 9 تشرين الأول، في حال حقق الهلال السعودي بطولة دوري أبطال آسيا، وتجاوز المرحلة الأولى من البطولة.

ووضعت قرعة كأس العالم للأندية، بطل آسيا في مواجهة ريال مدريد بطل أوروبا، في حال تأهل ممثل آسيا إلى الدور الثاني، وتجاوز الفائز من الجزيرة الإماراتي، ممثل البلد المضيف، وأوكلاند سيتي النيوزلندي، بطل أوقيانوسيا.

وتقام بطولة مونديال الأندية في الفترة من 6 إلى 16 كانون الأول المقبل، في الإمارات، بمشاركة سبعة فرق من مختلف قارات العالم.

خريبين يحتاج ورفاقه إلى الفوز بثلاث مبارايات لمواجهة رونالدو، الأولى تخطي فريق بيرسبوليس الإيراني في إياب دوري أبطال آسيا، الأسبوع المقبل.

ويعتبر تجاوز الفريق الإيراني سهلًا بسبب النتيجة الكبيرة التي حققها الهلال السعودي في مباراة الذهاب، والتي انتهت بالفوز برباعية نظيفة سجل منها خريبين هاتريك.

أما اللقاء الثاني لخريبين فهو نهائي أبطال آسيا ونيل نادي الهلال اللقب، للعبور إلى بطولة الأندية.

ويلتقي النادي السعودي في النهائي مع الفائز من مباراة شنغهاي الصيني واوراوا ريد دياموندز الياباني.

وفي حال تأهل الهلال إلى بطولة العالم فيحتاج خريبين إلى الفوز في الدوري الثاني على الفائز من المباراة التمهيدية بين الجزيرة الإماراتي و وأوكلاند سيتي النيوزلندي، للقاء ريال مدريد بحسب القرعة.

ويعتبر خريبين من النجوم السوريين المحترفين في الدوري السعودي، إلى جانب عمر السومة الذي واجه فريق برشلونة أواخر العام الماضي، ونجمه ليونيل ميسي، وانتهت المباراة بفوز برشلونة بخمسة أهداف مقابل ثلاثة دون أن يسجل السومة.




مقالات متعلقة


×

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة