× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة تكنولوجيا ثقافة سوريون في الخارج مارس النسخة الورقية

الاتحاد السوري يراسل البرتغال لمباراة ودية (فيديو)

مباراة المنتخب السوري والأسترالي في سيدني - 10 تشرين الأول 2017 (FIFAworldcup)

مباراة المنتخب السوري والأسترالي في سيدني - 10 تشرين الأول 2017 (FIFAworldcup)

ع ع ع

أعلن رئيس اتحاد كرة القدم السوري، صلاح رمضان، مراسلة الاتحاد البرتغالي، من أجل إقامة مباراة ودية بين المنتخبين.

وقال رمضان في لقاء مع الإعلامي الرياضي، لطفي الأسطواني، أمس، الأحد 15 تشرين الأول، إننا “مستعدون للعب مع أي منتخب أوروبي في حال تم إعطاء فيزا، وحاليًا طالبنا اللعب مع البرتغال ولاتفيا”.

ورد رمضان على سؤال الإعلامي عن إمكانية اللعب مع البرتغال ونجمها كريستيانو رونالدو، بتساؤل “لماذا لا نلعب؟ لسنا خائفين.. نخسر ستة- صفر، فلنخسر، المهم أن نحتك مع رونالدو ونأخد الخبرة”.

وأوضح أن الاتحاد خاطب الشركات المختصة للعب مع البرتغال، واشترط المساعدة منها، وأن “تكون المباراة على حسابهم وأقل شيء الاستقبال”، لكن حتى الآن لم يأت الرد، والمباراة في حال الموافقة ستقام في لشبونة.

وكان المنتخب السوري لكرة القدم خرج من تصفيات كأس العالم بعد خسارته مع أستراليا بهدفين لهدف واحد، في إياب الملحق الآسيوي الأسبوع الماضي.

وطالب مشجعون الاتحاد التعاقد مع مدرب عالمي من أجل تهيئة المنتخب لنهائيات كأس آسيا التي ستجري في بداية 2019.

وحول التعاقد مع مدرب عالمي أكد رمضان أنه بسبب العقوبات والأوضاع المالية لا يمكن ذلك بسبب الراتب الكبير الذي يصل إلى مليونين ونصف المليون دولار.

وقال رمضان “لا نمتلك المال نهائيًا وحتى الحكومة لا تدفع للمدرب، ولا أتجرأ طلب مبلغ مليونين ونصف المليون دولار من رئيس الحكومة من أجل إحضار مدرب عالمي، ونحن لدينا مدرب وطني”.

وكان الاتحاد الرياضي العام، أعلن في نيسان الماضي، أن الاتحاد أرسل طلبًا للمدرب البرتغالي، جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد الإنكليزي الحالي، من أجل تدريب المنتخب السوري.

كما ذكرت وسائل إعلام هولندية أن المدير الفني السابق للمنتخب السعودي الهولندي فان مارفيك، يفاوض الاتحاد السوري لتدريب المنتخب الأول لكرة القدم.

لكن مشجعين اعتبروا كلام الاتحاد “خدعة للجمهور الرياضي”، من أجل إقناعهم بأنه يتفاوض مع كبار المدربين في العالم، لكن المدربين لم يوافقوا، ثم تم تكليف مدرب وطني عوضًا عنه.

نسور قاسيون قد يواجهون رونالدو – الحكيم باق (برأي الرمضان) ومب…

دون موعد مسبق دخلت اتحاد الكرة السوري في أول يوم (عمل) إثر انتهاء تصفيات كأس العالم الملحق الاسيوي وعودة المنتخب إلى دمشق.فادي دباس يحضر لانطلاقة الدوري الجديد ونهائي كأس سورية ومباريات نسور قاسيون في أيام الفيفا.التقيت رئيسه صلاح رمضان فأجابني عن الأسئلة التالية : ما هي الانطلاقة العالمية لنسور قاسيون الان مع مدرب عالمي محتمل؟؟ما هي العوائق التي تمنع حضور هذا المدرب العالمي (بحسب رأي الرمضان)؟؟من سيكون مدرب منتخب سورية الكروي القادم (بحسب رأي الرمضان)؟؟لماذا يفضل الرمضان بقاء أيمن حكيم مدرباً لمنتخب سورية؟؟هل يؤيد الرمضان أن يكون الحكيم مساعداً لمدرب عالمي لنسورنا؟؟هل سيتم طرح أسماء مدربين عالميين بالفعل لتدريب منتخب سورية عند تذليل العوائق؟؟هل من الممكن أن يلعب نسور قاسيون مباراة دولية بمواجهة منتخب البرتغال ونجمه كريستيانو رونالدو ومنتخب مصر المتأهل لنهائيات كأس العالم؟؟#تابع هذا الفيديو بسهولة على قناتنا المعتمدة على اليوتيوب أضغط على الرابط التالي :https://www.youtube.com/watch?v=TCWAAXfuIdU#الرياضة_بتحكي_مستمرون_مع_النسور#لطفي_برس#Loutfi_Press

Posted by ‎لطفي برس Loutfi Press‎ on Sunday, October 15, 2017

مقالات متعلقة

  1. الاتحاد السوري لكرة القدم يعين مدربًا ألمانيًا
  2. هدف رونالدو يقصي المغرب خارج المونديال
  3. استقالات بالجملة في اتحاد الكرة السوري بسبب اتفاق قطر
  4. رونالدو يرفض راتبًا سنويًا قدره 100 مليون يورو

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة