× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة تكنولوجيا ثقافة سوريون في الخارج مارس النسخة الورقية

أندية اقتربت من ثمن أبطال أوروبا وأخرى تنتظر اليوم

من مباراة مانشستر يونايتيد الإنجليزي وبنفكيا البرتغالي- 31 تشرين الأول 2017 (ديلي ميل)

ع ع ع

اقتربت بعض الأندية الأوروبية من التأهل إلى الدور 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، في حين تنتظر أخرى اللحاق بها اليوم، الأربعاء 1 تشرين الثاني.

فريق باريس سان جيرمان الفرنسي تأهل إلى الدور 16، بعدما تربع على عرش صدارة المجموعة الرابعة برصيد 12 نقطة بعد فوزه، أمس، على أندرلخت بخمسة أهداف دون مقابل.

ولحق به صاحب المركز الثاني بايرن ميونخ الألماني، برصيد تسع نقاط، بعد فوزه على سيلتك الإسكوتلندي بهدفين مقابل هدف واحد.

في حين اقترب كل من مانشستر يونايتد الإنكليزي وروما الإيطالي وتشيلسي الإنكليزي وبرشلونة الإسباني، من التأهل إلى الدور المقبل.

وتستأنف مباريات الجولة الرابعة اليوم بثمانية لقاءات هي: بشكتاش التركي ضد موناكو الفرنسي، وليفربول الإنكلتري ضد ماريبو السلوفيني، وتوتنهام هوتسير الإنكليزي ضد ريال مدريد الإسباني، إشبيلية الإسباني ضد سبارتاك موسكو الروسي، وبوروسيا دورتموند الألماني ضد أبويل نيقوسيا القبرصي.

كما يلعب بورتو البرتغالي ضد لايبزيج الألماني، وشاختار دونيتسك الأوكراني ضد فينورد روتردام الهولندي، ونابولي الإيطالي ضد مانشستر سيتي الإنكليزي.

ويأمل كل من بشكتاش التركي والنادي الملكي ريال مدريد ومانشستر سيتي الفوز ونيل ثلاث نقاط تتضمن لهم الوجود في الدور المقبل قبل جولتين على نهاية دوري المجموعات.

مقالات متعلقة

  1. تفوق إنكليزي في دوري الأبطال
  2. ستة أندية وصلت إلى ثمن نهائي أبطال أوروبا وأخرى تقترب
  3. ستة فرق وضعت قدمها في الدور المقبل من "أبطال أوروبا"
  4. قمة إنكليزية في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة