× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد مجالس ومنظمات رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة ثقافة سوريون في الخارج مارس النسخة الورقية

“تويتر” يفقد ترامب لمدة 11 دقيقة

تعبيرية (الديلي بيست)

تعبيرية (الديلي بيست)

ع ع ع

تعطل حساب الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، على موقع “تويتر” نتيجة خطأ بشري، لمدة 11 دقيقة قبل استعادته، وفق ما أوضحت إدارة الموقع.

وتجري شركة “تويتر” تحقيقًا داخليًا بسبب خطأ لموظف بالدعم الفني في آخر يوم دوام له، وتعهدت باتخاذ الخطوات اللازمة لعدم تكرار هذا الأمر، وفق وكالة “رويترز”.

وباستثناء هذه التغريدات للشركة رفض ممثل “تويتر” التعليق على الأمر، وكذلك امتنع البيت الأبيض عن التعقيب.

ويستخدم ترامب “تويتر” بشكل مكثف، وينشر عبره أحيانًا تصريحات لا تتوافق مع مواقف إدارته، ما أثار حفيظة بعض أعضائها واضطرهم لتفسير التغريدات عبر وسائل الإعلام.

وسبق لـ”تويتر” أن حظرت حسابات ومنعت ظهور إعلانات لوسائل إعلام روسية كبيرة، بسبب ترويجها لرسائل سياسية مثيرة للانقسام، يُعتقد أنها أثرت على انتخابات الرئاسة الأمريكية عام 2016، التي فاز فيها ترامب.

وأعلنت الشركة قبل أيام أنها ستمكن المستخدمين من معرفة الإعلانات المتعلقة بالانتخابات، وهوية من يقف وراء كل منها، وحجم الإنفاق عليها.

ويتهم بعض المعارضين الرئيس ترامب بالتنسيق مع الجانب الروسي للتأثير على الناخبين الأمريكيين، وترويج أخبار زائفة أدت إلى خسارة غير متوقعة لمنافسته هيلاري كلينتون.

مقالات متعلقة

  1. موظف في "تويتر" يعترف بإغلاق حساب ترامب
  2. تغريدة ترامب "المحيّرة" تتصدر موقع "تويتر"
  3. "تويتر" ترفض حظر ترامب
  4. "covfefe" مشروع قانون يمنع ترامب من حذف تغريداته

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة