× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة تكنولوجيا ثقافة سوريون في الخارج مارسالنسخة الورقية

بيروت تكرم أمل عرفة على مجمل أعمالها

الممثلة السورية أمل عرفة (انترنت)

الممثلة السورية أمل عرفة (انترنت)

ع ع ع

تكرم شركة “فيرست كلاس” اللبنانية الممثلة السورية، أمل عرفة، خلال حفلها السنوي المنعقد اليوم، السبت 11 تشرين الثاني، في بيروت.

ونشرت عرفة صورة عبر حسابها الشخصي في “انستغرام”، قالت فيها إن الشركة ستكرمها اليوم على مجمل أعمالها الفنية، خلال الحفل الذي يحمل اسم الفنان الراحل زكي ناصيف.

وتقيم شركة “فيرست كلاس” حفلًا سنويًا في العاصمة اللبنانية بيروت، تقدم فيه الجوائز في مجالات مختلفة، ومن بينها الفن والإعلام والمجتمع.

من جانبه، هنأ العميد اللبناني المتقاعد، جوزيف عبيد، أمل عرفة على التكريم، وعلّق على خبر نشره أحد أصدقائها، “مبروك أمل عرفة، التكريم بيكبر فيكي”، وردت أمل، “احترامي وخالص محبتي جنرال”.

وتعد أمل عرفة من نجوم الصف الأول في سوريا، واستطاعت إثبات موهبتها في عالم التمثيل رغم صغر سنها، حين وقفت أمام كبار الممثلين السوريين.

إلا أنها، بنظر نقاد الفن، لم تأخذ حقها من التكريم ومن الأعمال الدرامية الرائدة في سوريا، خاصة أنها تعتبر فنانة “شاملة ومتعددة المواهب”.

ولجأت أمل عرفة في السنوات الماضية إلى كتابة وإنتاج مسلسلات خاصة بها، مثل مسلسل “دنيا” و”عشتار”، وتستعد حاليًا لطرح مسلسلها الجديد “سايكو”، المقرر عرضه في رمضان 2018.

مقالات متعلقة

  1. أمل عرفة تعود للغناء في تكريم والدها
  2. مسلسل أمل عرفة يجد طريقه إلى العرض
  3. بعد دنيا وعشتار.. أمل عرفة تطل في "سايكو"
  4. مسلسل "سايكو" للسنة الثانية خارج السباق الرمضاني

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة