× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد مجالس ومنظمات رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة ثقافة سوريون في الخارج مارس النسخة الورقية

ثلاثة ألقاب “فصلت” خصيصًا للممثلة سوزان نجم الدين

الممثلة السورية سوزان نجم الدين (انترنت)

الممثلة السورية سوزان نجم الدين (انترنت)

ع ع ع

بعد مسيرة فنية حافلة قضتها الممثلة السورية سوزان نجم الدين، خلال السنوات الـ 25 الماضية، بتكوين اسم لامع في عالم الدراما السورية، تفرغت، في الأشهر الأخيرة، إلى رفد خزينتها بألقاب خرجت عن نطاق موهبتها في التمثيل، لدعم مواهب أخرى اكتشفتها مؤخرًا.

من سفيرة “دانكن دونتس” إلى ملكة الأناقة ومنها إلى سفيرة “التسامح والسلام”، ثلاثة ألقاب قابلة للزيادة تزينت بها بطلة مسلسل “نهاية رجل شجاع”، خلال الأشهر السبع الماضية، معتبرة أنها بصمة جديدة في مسيرتها الفنية، رغم أنها لم تكرمها على موهبتها في التمثيل.

“مارلين مونرو سوريا”

لم يخفَ نشاط سوزان نجم الدين في عالم “السوشال ميديا” عبر حساباتها الشخصية فيه، فأطلت عبر “انستغرام” و”فيس بوك”، بإطلالات جسدت رغبتها باستعادة مظهرها الشبابي، ولم تتوانَ في مشاركة متابعيها بكافة تفاصيل حياتها، وكل ما ترتديه خلال يومها.

إلا أن الإطلالة التي أثارت جدلًا حول نجم الدين كانت تقمصها شكل النجمة العالمية مارلين مونرو، بقصة الشعر والمكياج ونمط اللباس الشهير الذي اعتمدته الأخيرة خلال مشوارها الفني.

ولم تنكر نجم الدين اعتمادها “ستايل” مارلين مونرو، وصرحت لمجلة “سيدتي”، العام الماضي، أنها اتخذت هذا اللوك “تكريمًا” منها للفنانة مارلين مونرو، وأضافت “بالنهاية أنا أحب التغيير دائمًا، وأحب أن أكون مميزة بما أفعله”.

وبناء عليه كُرمت الممثلة السورية، على مجمل إطلالاتها “العصرية”، بحصولها على لقب “ملكة الأناقة” في حفل ملكة جمال مصر، الشهر الماضي، وسط انتقادات عدة اعتبر أنها “تفتقر بشكل عام للأناقة، وتتسم بالبهرجة والفوضية”، خاصة الفستان الذي ارتدته في حفل التكريم.

سفير التسامح والسلام

بمناسبة اليوم العالمي للتسامح، والذي يصادف 15 تشرين الثاني من كل عام، حصلت سوزان نجم الدين على لقب سفيرة “التسامح والسلام” لعام 2017، واختيرت لتُكرم في الحفل السنوي، اليوم، والذي تنظمه منظمة “التسامح والسلام”.

تتويج سوزان نجم الدين بلقب "ملكة الأناقة"

تتويج سوزان نجم الدين بلقب “ملكة الأناقة”

ويأتي التكريم نظرًا لـ “جهودها في نشر ثقافة التسامح والسلام والتعايش السلمي بين الشعوب والأديان، عبر مسلسلاتها وأفلامها ولقاءاتها وتصريحاتها في الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي”، وفق ما قال رئيس المنظمة، حمدي قنديل.

وأضاف، وفق ما نقلت تقارير إعلامية مصرية، “تابعنا نجم الدين على مدار أكثر من سنة، فتبين لنا أن كل أعمالها تدعو للخير والتلاحم ووحدة الأمة ولم الشمل ونشر الحب بين الناس”.

ولم تلعب نجم الدين خلال العام الماضي أي أدوار بطولة، وشاركت فقط في مسلسل “شوق” الذي عرض في رمضان الماضي، بدور ثانوي.

سفيرة “دانكن دونتس”

أثار حصول سوزان نجم الدين على لقب سفيرة “دانكن دونتس” سخرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

واعتبر البعض أن سوزان “قللت من قيمتها الفنية” بلقب “سخيف”، منحته لها سلسلة المقاهي الشهيرة “دانكن دونتس”، خاصة أن اللقب لا يقيّم أو يكرّم سوزان على أي من أعمالها أو مسيرتها الفنية، التي تحاول إنهائها بزخم من الألقاب “المبتدعة” لها خصيصًا.

 

مقالات متعلقة

  1. ست جوائز سورية في مهرجان الإسكندرية
  2. لأول مرة.. بلجيكا تعين سفيرة لها في السعودية
  3. جود سعيد يروج رواية "المختطفات" في "نجمة الصبح"
  4. أفلام "روز" و"دمشق حلب" يشاركان في مهرجان الإسكندرية

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة