× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة تكنولوجيا ثقافة سوريون في الخارج مارس النسخة الورقية

باريس سان جيرمان يوقظ ريال مدريد من حلم نيمار

نيمار في مواجهة ريال مدريد عندما كان يلعب لبرشلونة (AP)

نيمار في مواجهة ريال مدريد عندما كان يلعب لبرشلونة (AP)

ع ع ع

نفت صحيفة “لو باريسيان” الفرنسية إمكانية انتقال نيمار إلى نادي ريال مدريد الإسباني.

ونقلت الصحيفة عن مصادر “موثوقة” في نادي باريس سان جيرمان الفرنسي أمس السبت 18 تشرين الثاني، أنه لا يوجد في عقد نيمار شرط يمكنه من الانتقال إلى نادٍ آخر، وقتما يشاء، بحسب ترجمة “يورو سبورت”.

وتقول الصحيفة إن شروط إلغاء عقود اللاعبين غير مسموح بها في فرنسا، كما في إسبانيا، ما يعني أن إشاعة وجود شرط في عقد نيمار يسمح له بمغادرة النادي عارٍ عن الصحة.

وجرى الحديث مؤخرًا في أوساط الصحافة الرياضية في إسبانيا، عن رغبة النادي الملكي بضم البرازيلي نيمار دا سيلفا إلى صفوفه، وعن وجود شرط في عقده يسمح له بالرحيل.

وكان مدرب ريال مدريد، زين الدين زيدان، نفى في وقت سابق إشاعات انتقال نيمار إلى النادي الملكي، وقال “نيمار لاعب كبير ولكن لدي أفضل اللاعبين في فريقي، ولا أفكر سوى في ذلك”.

واتخذت صحيفة “لو باريسيان” من صفقة انتقال المهاجم ماريانو  دياز من ريال مدريد إلى نادي ليون الفرنسي، ونية رئيس النادي الملكي بإعادة شرائه، مثالًا على عدم وجود بند يسمح للاعب بالرحيل، أي أن الريال يستطيع شراء دياز باتفاق مع ناديه، ليون، وليس لوجود بند يسمح بذلك.

ويتزامن الحديث عن انتقال نيمار إلى ريال مدريد، مع أنباء عن وجود خلافات بين نجم الريال، كريستيانو رونالدو، وبين زميله راموس، حول سياسة النادي، بعد تدهور وضعه في الدوري وخاصة أمام منافسه، برشلونة، الذي يبتعد بالصدارة بفارق عشر نقاط.

مقالات متعلقة

  1. الظاهرة رونالد: نيمار تراجع للوراء منذ رحيله عن برشلونة
  2. مفاوضات بين ريال مدريد ونجم برشلونة السابق
  3. ريال مدريد يوضح قضية عرض البرازيلي نيمار
  4. نجما ريال مدريد السابقان يرغبان بالعودة إلى "سانتياغو برنابيو"

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة