× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة تكنولوجيا ثقافة سوريون في الخارج مارس النسخة الورقية

تسوتسو حكمت حمزة وعبد الرحمن

أسياد الشرق.. لعبة تحاكي صراع الجبابرة

ع ع ع

عنب بلدي – تميم عبيد

أسياد الشرق، هي لعبة حربية استراتيجية ذات طابع ملحمي، صممت خصيصًا لعشاق الألعاب العرب، تدور أحداثها حول صراع بين ثلاث ممالك للسيطرة على العالم، وتشهد الكثير من المعارك الطاحنة والصراعات الدامية، أما القادة الشجعان المحنكون فهم مفتاح النصر فيها.

قصة اللعبة مقتبسة من المانغا اليابانية، التي رسخت في أذهان الجيل العربي عبر أعمال تلفزيونية وسينمائية أشهرها “صقور الأرض” و“صراع الجبابرة”، وعُرضت لأول مرة في التسعينيات، لتستكمل اللعبة حكاية صراع ليوبيه (عبد الرحمن)، غوانيو (حمزة)، وجانفيه (حكمت) ضد عدوهم الأبرز تسوتسو.

وأطلقت شركة تطوير الألعاب العربية “Game Power 7” هذه اللعبة التي تدور أحداثها في حقبة زمنية هي الأصعب في تاريخ الصين القديم، وتحكي قصة صراعات شهدتها إمبراطورية الصين القديمة في زمنٍ بعيد أدّت لانقسامها إلى ثلاث ممالك، وهنا ستنشب الكثير من الحروب بينك وبين الممالك الثلاث الأقوى في تاريخ الصين، وتبدأ مهمة اللاعب في التصدي لقوى الشر بهدف إحلال السلام في ربوع البلاد ثم إعادة توحيدها.

ويستطيع اللاعب الاستعانة باللاعبين الآخرين داخل اللعبة عن طريق طلب الدعم منهم ليتمكن من شن هجوم مدروس على الخصم أو تعزيز دفاعات وحصون الجيش الخاص به.

تضم اللعبة أكثر من 450 شخصية تختلف في شكلها العام وفي تفاصيل زيها الشعبي، وتظهر بشكل متتابع عند تقدم اللاعب بمراحل اللعبة، كما يستطيع تحسين أدائها بهدف ضمان تحقيقه للانتصارات داخل اللعبة.

التحديات والمعارك المتعددة تشكل جرعة مضاعفة من التسلية، إذ يجسد اللاعب في “أسياد الشرق” شخصية افتراضية يختارها من بين ست شخصيات مختلفة تظهر له فور تسجيل دخوله إلى اللعبة، ليبدأ بعد ذلك اكتشاف تفاصيلها الدقيقة، ثم تجميع بطاقات أبطاله المفضلة، التي تتباين من حيث القوة، المعرفة والصحة، وتتنوع ما بين رماة، خيالة، ومشاة، حتى يشكل جيشه القوي ثم ينطلق نحو هزيمة الأعداء.

إضافة لذلك، يستطيع اللاعب الاستفادة من “رمز الدعوة” لتشجيع أصدقائه على المشاركة في اللعبة، ويحصل لقاء ذلك على هدية خاصة، فضلًا عن وجود نظام جوائز يومي، وأسبوعي، وشهري، يساعده في تطوير أدائه خلال وقت وجيز.

ما يميز اللعبة أيضًا هو التصميم والرسومات عالية الجودة، إضافة إلى المؤثرات الصوتية التي ستجعلك تشعر وكأنك داخل معركة حقيقية.

اللعبة ماتزال جديدة نسبيًا وتخضع للتطوير والتحديثات المستمرة، ويعمل مطوروها على إصلاح العيوب التي يشتكي منها اللاعبون وإضافة المزيد من المميزات للمزيد من الإثارة والتشويق.

وهي متاحة للتحميل مجانًا في متجر جوجل بلاي وآبل ستور.

مقالات متعلقة

  1. مسنجر "فيس بوك" يوفر لعبة "كرة القدم المصغرة"
  2. أجهزة "أندرويد" على بُعد شهرين من لعبة "سوبر ماريو"
  3. أفضل خمس ألعاب للكمبيوتر
  4. انتحار ومخابرات في ألعاب المراهقين الافتراضية

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة