× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة تكنولوجيا ثقافة سوريون في الخارج مارس النسخة الورقية

“لا تهكلو للهم”.. جزء ثان من “الهيبة” بعنوان “العودة”

تيم حسن في دور "جبل" بمسلسل "الهيبة" (يوتيوب)

تيم حسن في دور "جبل" بمسلسل "الهيبة" (يوتيوب)

ع ع ع

أعلن المخرج سامر برقاوي عن بدء تصوير الجزء الثاني من مسلسل “الهيبة”، في 20 كانون الثاني الجاري.

وكشف برقاوي، في حديث لإذاعة “شام إف إم”، أن الجزء الثاني للمسلسل سيحمل اسم “العودة”، وسيعرض في السباق الرمضاني لعام 2018.

ويتم التفاوض مع مجموعة من الفنانين السوريين واللبنانيين، للمشاركة في العمل، بعد أن تأكد انضمام كل من الفنانين اللبنانيين عبد المجيد مجذوب وأحمد الزين لأسرة المسلسل.

وكانت تأكدت مشاركة الفنانة اللبنانية، نيكول سابا، لتلعب دور “عليا”، بدلًا من الفنانة ندين نسيب نجيم، إلى جانب الفنان السوري تيم حسن، الذي سيستمر بشخصية “جبل”، مع بقاء الفنانين أويس مخللاتي، وعبدو شاهين.

وكانت الفنانة اللبنانية ندين نسيب نجيم أعلنت، في مقابلات تلفزيونية، قرارها عدم المشاركة بالجزء الثاني من المسلسل، موضحة أن السبب ليس لخلاف مادي مع الشركة المنتجة، أو لخلاف وراء الكواليس مع الفنان تيم حسن، وإنما السبب الحقيقي أن الجزء الثاني يعطي الأولوية في الأحداث لأدوار الرجال، وهو أمر لا يليق بها وبمكانتها، على حد قولها.

ولم يصرح المخرج برقاوي، عما إذا كان الجزء الثاني، سيتم تصويره في نفس القرية المسماة “الهيبة”، أو سيتم تغييرها.

وحقق مسلسل “الهيبة” في رمضان الماضي، نجاحًا كبيرًا، وكان العمل الدرامي الوحيد الذي حظي بتكريم في مهرجان دبي السينمائي عام 2017.

وتمت دبلجة الجزء الأول من “الهيبة” إلى اللغة التركية، ويعرض حاليًا على إحدى المحطات المحلية في تركيا، وهو أول مسلسل عربي، يصل إلى سوق الدراما التركية.

ويتناول العمل قصة “جبل” زعيم قرية “الهيبة” تاجر الأسلحة، الذي لا يعترف بالقوانين، ويحصل على كل شيء بالقوة، ومع ذلك يقع في حب “عليا” أرملة أخيه، ويحاول أن يبدو أمامها بهيئة رومانسية، لكنه يفشل، ليترك لها الخيار في النهاية لتقرر مصيرها بنفسها، فتختار البقاء بجانبه.

ويأتي الجزء الثاني ليكمل القصة التي لم تنته في الجزء الأول، ويظهر ذلك من خلال دخول شخصيات جديدة على العمل.

وستكون هذه المرة الأولى التي يلتقي فيها الفنان تيم حسن بالفنانة نيكول سابا، في عمل درامي واحد، بعد أن شكل مع الفنانة ندين نسيب نجيم ثنائيًا في عدة أعمال، منها “تشيللو” و”نص يوم”.

مقالات متعلقة

  1. “الحصاد".. جزء ثالث من "الهيبة"
  2. مسلسل "الهيبة": إلى اللقاء في الجزء الثالث
  3. تيم حسن مرشح لجائزة "أفضل ممثل دولي"
  4. دعوى قضائية لإيقاف مسلسل "الهيبة"

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة