مشتركة سورية تلفت الأنظار في “ذا فويس” بنسخته الفرنسية (فيديو)

tag icon ع ع ع

لفتت المشتركة السورية منال مسكون الأنظار إليها في برنامج “ذا فويس” بنسخته الفرنسية، بعد أن نالت إعجاب أعضاء لجنة تحكيم البرنامج، وحصدت تفاعلًا من الجمهور.

منال، التي أدت أغنية باللغتين الإنكليزية والعربية، في حلقة عرضت السبت 3 شباط، تمكنت من تخطي مرحلة “الصوت وبس” والانتقال إلى الجولة الثانية بعد أن حصلت على موافقة الأعضاء الأربعة في لجنة التحكيم.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم، فيديو لمنال أثناء تأديتها أغنية “هاليلويا” (التسبيح والحمد للرب) للمطرب ليونارد كوهين، دمجتها مع أغنية “يا إلهي” باللغة العربية.

منال، التي تدرس ماجستير في اللغة الإنكليزية بفرنسا، قالت للجنة التحكيم إنها تجيد القليل من اللغة العربية، كونها عاشت في فرنسا منذ صغرها، مشيرة إلى أن أصولها من مدينة حلب السورية.

ووفق ما رصدت عنب بلدي على مواقع التواصل الاجتماعي فإن منال مسكون هي ابنة عم صانع المحتوى السوري عمرو مسكون، الحاصل على لقب ثاني “أكثر شخصية مؤثرة ومشهورة بالعالم العربي”، والشهير بأدائه التمثيلي لمقاطع كوميدية يتقمص خلالها شخصيات عدة.

وسبق أن استقطبت برامج المواهب الغربية لاجئين سوريين بعد موجة التدفق التي شهدتها أوروبا في الفترة بين عامي 2015 و2017، مع استقبالها ما يقارب نصف مليون سوري، معظمهم في ألمانيا.

وكان الطفل السوري جان خليل لفت الأنظار إليه في برنامج “ذا فويس كيدز” بنسخته الهولندية، بعد أن تأهل إلى المرحلة الثانية من المنافسة، في شباط 2017.

وفاجأ جان لجنة التحكيم بقوله إنه قدم إلى هولندا قبل ستة أشهر فقط، بعد موت والده في مدينة حلب شمالي سوريا نتيجة النزاعات الدائرة فيها.

https://www.youtube.com/watch?v=jpU-VFtOyKo

 

 




مقالات متعلقة


×

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة