سلاح “الدقائق الأخيرة” ينقلب على ريال مدريد

camera iconريال مدريد يخسر أمام مضيفه إسبانيول بهدف دون رد- 28 شباط 2018 (موقع ريال مدريد)

tag icon ع ع ع

لم يكن هدف جيرارد مورينو، لاعب إسبانيول، هو الهدف الأول الذي يستقبله ريال مدريد في الدقائق الأخيرة هذا الموسم، بل كان الهدف الثامن الذي تلقاه الفريق في الدقائق العشر الأخيرة من المباراة.

الأهداف القاتلة التي تلقاها ريال مدريد تسببت بنزيفه للعديد من النقاط خلال الدوري الإسباني هذا الموسم، إذ سجل ليفانتي هدف التعادل على الملكي في المباراة التي جمعتهما في فالنسيا بالجولة 22 من الدوري.

واستقبل ريال مدريد ثلاثة أهداف في الموسم الحالي بعد نهاية الوقت الأصلي، وهدفين في الدقيقة 89، وثلاثة أهداف من الدقيقة 80 حتى 88.

الملكي تمكن من الفوز بالموسمين الماضيين في العديد من اللقاءات بمشهد تكرر كثيرًا برأس قائد الفريق سيرجو راموس باللحظات الأخيرة، لاسيما الهدف الأشهر بنهائي أبطال أوروبا في لشبونة البرتغالية عام 2014، حين تمكن اللاعب من تحقيق هدف التعادل في الدقيقة الثالثة من الوقت البديل، ثم حقق النادي الفوز في المباراة.

وكان الريال خسر بالجولة 26، أمس الأربعاء 28 شباط، أمام إسبانيول في كاتلونيا بهدف مقابل لاشيء في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.

وفشل ريال، الفائز في آخر خمس مباريات في جميع المسابقات، في تضييق الخناق على اتلتيكو مدريد الثاني، فأبقى على فارق النقاط السبع مع جاره الذي يواجه اليوم الأربعاء ضيفه ليغانيس.

فيما يغرد برشلونة في الصدارة بفارق سبع نقاط عن أتلتيكو، وهو يلتقي مضيفه لاس بالماس الخميس المقبل.

وبات مركز الريال الثالث مهددًا من فالنسيا الرابع الذي يتخلف عنه بنقطتين ويحل على أتلتيك بلباو اليوم.




مقالات متعلقة


×

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة