× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة تكنولوجيا ثقافة سوريون في الخارج مارس النسخة الورقية

رياض محرز يثير الجدل حول اعتزاله

اللاعب الجزائري المحترف في نادي ليستر سيتي الإنجليزي، رياض محرز ( الصفحة الشخصية فيس بوك)

اللاعب الجزائري المحترف في نادي ليستر سيتي الإنجليزي، رياض محرز ( الصفحة الشخصية فيس بوك)

ع ع ع

أثار اللاعب الجزائري المحترف في نادي ليستر سيتي الإنكليزي، رياض محرز، جدلًا في الوسط الرياضي عقب إعلان اعتزاله اللعب من خلال صفحته في “فيس بوك”.

وكتب محرز فجر اليوم، الأربعاء 7 من آذار، إنه “بعد التشاور مؤخرًا مع العديد من الأطباء، لقد قررت البقاء بعيدًا عن كرة القدم”.

وأوضح اللاعب أنه “بما أن وقتي كلاعب يقترب من نهايته، أود أن أشكر الجميع على اللطف والدعم الذي أظهروه لي في هذه المدينة الرائعة، سوف تكونون دائمًا في قلبي”.

After the last consultation with many doctors, I’ve decided to stay away from football ,As my time as a football player…

Posted by Riyad Mahrez on Tuesday, March 6, 2018

منشور محرز أثار ارتباكًا وتضاربًا حول صحة الاعتزال، إذ اعتبر البعض أن حسابه على “فيس بوك” اخترق، في حين تخوف آخرون من صحة الاعتزال، خاصة وأنه لم يصدر أي تصريح منه حتى إعداد التقرير.

وتألق اللاعب الدولي، خلال 2016، حين قاد ليستر سيتي للفوز بلقب الدوري الإنكليزي الممتاز لأول مرة في تاريخه، مسجلًا 17 هدفًا.

وبفضل ذلك حصل على جائزة أحسن لاعب في الدوري الإنكليزي، ليكون أول لاعب إفريقي يفوز بهذه الجائزة.

كما توّج بجائزة أفضل لاعب في القارة السمراء لعام 2016، التي ينظمها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، ليصبح ثالث لاعب جزائري يحرز الكرة الذهبية الإفريقية، بعد لخضر بلومي ورابح ماجر.

وكان محرز اللاعب العربي الوحيد الذي أدرج اسمه ضمن قائمة المرشحين لجائزة الكرة الذهبية، التي أعلنت عنها مجلة “فرانس فوتبول”، في 2016، والتي نالها البرتغالي كريستيانو رونالدو.

ودخل اللاعب في أزمات مع ناديه ليستر سيتي بسبب وقوف الإدارة في طريق انتقاله إلى نادي مانشستر سيتي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وعرض مانشستر 60 مليون جنيه إسترليني لضم اللاعب، لكن ليستر رفض بيعه بأقل من 90 مليون جنيه إسترليني، لتفشل الصفقة.

مقالات متعلقة

  1. رياض محرز يقترب من صفوف أرسنال الإنكليزي
  2. تتويج رياض محرز كأفضل لاعب إفريقي لعام 2016
  3. رياض محرز يطلب من ناديه الانتقال
  4. ثلاثة عرب ضمن القائمة النهائية لأفضل لاعب في إفريقيا

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة