× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة تكنولوجيا ثقافة سوريون في الخارج النسخة الورقية

المدرب الألماني يحدد قائمة المنتخب السوري

المنتخب السورة خلال تصفيات كاس العالم مع استراليا (كورة)

ع ع ع

حدد المدرب الألماني الجديد للمنتخب السوري لكرة القدم، بيرند ستينج، قائمة اللاعبين المشاركين في بطولة الصداقة الودية في العراق.

وسلم ستينج أمس، الأحد 11 من آذار، قائمة اللاعبين لنائب رئيس الاتحاد، فادي الدباس، وضمت 28 لاعبًا على أن يتم تخفيضها إلى 23 لاعبًا قبل سفر البعثة.

وضمت القائمة كلًا من: إبراهيم عالمة، خالد حاج عثمان، أحمد مدنية، شاهر الشاكر، جابرييل سومي، نديم صباغ، عمرو ميداني، أحمد الصالح، جهاد باعور، مؤيد الخولي، حسين جويد، عمرو جنيات، تامر حاج محمد.

كما ضمت كلًا من زاهر ميداني، إبراهيم الزين، عز الدين عوض، حميد ميدو، مارديك مارديكيان، فهد اليوسف، عدي جفال، أسامة أومري، فراس الخطيب، خالد مبيض، محمود المواس، يوسف قلفا، عمر خربين، عمر السومة، باسل مصطفى.

وتستضيف العراق بطولة الصداقة الدولية إلى جانب قطر وسوريا بين يومي 21 و27 من الشهر الحالي.

وتعتبر البطولة الاختبار الأول للمدرب الجديد الذي بدأ تدريب المنتخب الأسبوع الماضي، بعد توقيعه عقدًا مع الاتحاد الرياضي العام لمدة عام كامل قابل للتجديد مقابل 35 ألف دولار شهريًا.

ودرب الألماني، وهو من مواليد 1948، منتخب ألمانيا الشرقية بين عامي 1981 و1988، وفي 2001 قاد منتخب سلطنة عمان في تصفيات كأس العالم، ليستلم مهمة تدريب المنتخب العراقي بين عامي 2002 و2004، وقاده إلى نهائيات كاس آسيا في الصين 2004.

وبين عامي 2007 و2011 قاد تدريب منتخب بلاروسيا، ومن إنجازاته معه الفوز على فرنسا في 2010 وتعادله مع الأرجنتين سلبيًا في 2009، وألمانيا في 2008، وتولى تدريب سنغافورة بين عامي 2013 و2017.

مقالات متعلقة

  1. ستينج يجهل أرقام لاعبي المنتخب السوري لرداءة النقل التلفزيوني
  2. مدرب المنتخب السوري يعلن القائمة النهائية لمواجهة استراليا
  3. الحكيم يعلن القائمة النهائية للمنتخب السوري قبل لقاء أوزبكستان
  4. المدرب الألماني إلى دمشق نهاية الأسبوع لتوقيع العقد رسميًا