× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة تكنولوجيا ثقافة سوريون في الخارج مارس النسخة الورقية

تحديد هوية المتأهلين في إياب ربع النهائي

حارس مرمى يوفنتوس الإيطالي بوفون في تدريبات اليوم- 11 نيسان 2018 (موقع أبطال أوروبا)

ع ع ع

يلتقي ريال مدريد وبايرن ميونخ مع يوفنتوس وإشبيلية على التوالي في سهرة اليوم، الأربعاء 11 من نيسان، لتحديد هوية المتأهلين إلى المربع الذهبي من مسابقة دوري أبطال أوروبا في مواجهات إياب ربع النهائي.

وقطع ريال مدريد شوطًا باتجاه التأهل بعد فوزه على يوفنتوس في مواجهة الذهاب، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شيء على أرضية ملعب تورينو في إيطاليا، بينما يلتقي الناديان في ملعب سانتياغو برنابيو بالعاصمة الإسبانية مدريد.

وحقق بايرن ميونخ فوزًا على إشبيلية الإسباني بهدفين مقابل هدف واحد، على أرضية رامون سانشيز بيزخوان في الأندلس، قربه من التأهل إلى المربع الذهبي، في مواجهة الإياب، الذي سيقام سهرة اليوم على أرضية ملعب أليانز أرينا في ميونخ الألمانية.

وتأهل كل من ناديي ليفربول الإنكليزي وروما الإيطالي بعد فوزهما على أندية مانشستر سيتي وبرشلونة على التوالي بنتيجة 2-1، و3-0، وتنتظر الأندية المتأهلة نتائج مواجهات اليوم لاكتمال هوية المتأهلين.

وستقام قرعة الدوري نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا، الجمعة المقبل، في مدينة نيون السويسرية ، والتي ستشهد أيضًا مراسم قرعة الدور نصف النهائي من بطولة الدوري الأوروبي.

وسيشارك سفير نهائي دوري أبطال أوروبا نجم ميلان وتشيلسي السابق الأوكراني، أندريه شيفتشينكو، في إجراء القرعة بحسب ما أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم رسميًا.

وتقام مباريات نصف نهائي دوري أبطال أوروبا يومي، الثلاثاء 24 والأربعاء من نيسان الحالي، فيما تقام مواجهات الإياب يومي 1 و 2 من أيار المقبل.

وستقام المباراة النهائية من المسابقة الأوروبية يوم، السبت الموافق 26 من أيار، في ملعب أولمبيسكي في العاصمة الأوكرانية كييف.

مقالات متعلقة

  1. طرد بوفون.. نهاية درامية ليوفنتوس
  2. تأهل الملكي.. فضيحة تحكيمية أم إنجاز تاريخي
  3. يوفنتوس يقترب من التأهل إلى نهائي دوري الأبطال
  4. يوفنتوس للثأر من برشلونة والبايرن يصطدم بحامل اللقب في دوري الأبطال

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة