× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد مجالس ومنظمات رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة ثقافة سوريون في الخارج مارس النسخة الورقية

90 دقيقة جديدة أمام السيتي للتتويج

ديفيد سيلفا بعد تسجيله هدف في شباك نادي توتنهام- 14 من نيسان2018 (موقع مانشستر سيتي)

ع ع ع

يتطلع لاعبو وجماهير نادي مانشستر سيتي “سكاي بلوز” إلى نسيان الأسبوعين الماضيين والعودة إلى سكة الانتصارات التي غابت عن متصدر الدوري الإنكليزي الممتاز، منذ مطلع الشهر الحالي، بينما تتوجه أنظار لاعبي تتونهام إلى تأكيد موقع فريقهم ضمن الكبار الأربعة.

ويلتقي السيتي وتوتنهام اليوم، السبت 14 من نيسان، على أرضية ملعب ويمبلي في قمة لقاءات الجولة 34 من الدوري الإنكليزي الممتاز.

وأكد اللاعب البلجيكي، فينيسنت كومباني، نجم الـ “سكاي بلوز”، أنه غير قلق من الهزائم التي تعرض لها الفريق في الفترة الأخيرة.

وقال كومباني في المؤتمر الصحفي قبيل المواجهة إن “الفريق يعلب بشكل أكثر من طيب، ولا يتوقف عن التطور، وكوننا محبطون من الخروج في ربع نهائي دوري الأبطال يثبت ذلك”.

وأضاف “الخسائر التي تعرضنا لها كانت أمام خصوم دومًا ما كانوا يمثلوا مشاكل لنا، لذا لا داعي للقلق، سنحاول أن ننهي الموسم بشكل أفضل ونحصل على كل ما يمكننا الحصول عليه”.

وكان السيتي على وشك التتويج بالدوري الإنكليزي، في الجولة الماضية، أمام جاره اليونايتد إلا أن “الريمونتادا” (العودة) التاريخية للشياطين الحمر حرمت الفريق من التتويج وأجلته إلى مواجهته المقبلة.

ويستضيف توتنهام نادي مانشستر الليلة في الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت دمشق.

ولم تلعب أي مباراة في تاريخ “البريمر ليغ” في هذا الموعد من أيام السبت، سوى مواجهة ساوثهامبتون وأرسنال، في تشرين الأول 2015، ومواجهة ليستر سيتي ومانشستر يونايتد، في تشرين الأول 2017.

ويتصدر مانشستر سيتي المسابقة بـ84 نقطة بينما يحل اليونايتد ثانيًا برصيد 71 نقطة، ويأتي ليفربول ثالثًا بـ67 نقطة ويليه توتنهام بنفس رصيد النقاط، فيما يحل نادي تشسلسي بالمركز الخامس برصيد 57 نقطة.

مقالات متعلقة

  1. مورينيو الذي أفسد فرحة غوارديولا
  2. مانشستر سيتي.. فوز عريض في حملة الدفاع عن اللقب
  3. اليونايتد يستعيد المركز الثاني مؤقتًا في الدوري الإنكليزي
  4. ليفربول يتصدر "البريميرليغ" بعد تعثر السيتي.. أرسنال يحقق فوزه الأول

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة