هؤلاء المرشحون لجائزة أفضل لاعب في إنكلترا

camera iconقائمة اللاعبين المرشحين لأفضل لاعب إنكليزي- 14 نيسان 2018 (PFA)

tag icon ع ع ع

أعلنت رابطة لاعبي كرة القدم المحترفين (PFA) في إنكلترا عن قائمة المرشحين لأفضل لاعب في موسم 2017-2018 والمقرر الإعلان عن الفائز بها، في أيار المقبل.

وشهدت القائمة، بحسب ما أورد موقع الرابطة، سيطرة كبيرة من لاعبي مانشستر سيتي متصدر الدوري الإنكليزي بتواجد ثلاثة لاعبين مقابل لاعب واحد لكل من مانشستر يونايتد وليفربول وتوتنهام.

ووقع اختيار الجمعية على المصري لاعب نادي ليفربول محمد صلاح، والبلجيكي لاعب مانشستر سيتي كيفين دي بروين، ومهاجم توتنهام، هاري كين، إضافة إلى دي خيا حارس مانشستر يونايتد، وديفيد سيلفا وليروي ساني لاعبي مانشستر سيتي.

على الجانب الآخر، تواجد السداسي ماركوس راشفورد وريان سيسينيون وهاري كين وإديرسون وستيرلنج وسانيفي قائمة المرشحين لأفضل لاعب صاعد.

وشارك محمد صلاح في 31 مواجهة هذا الموسم في الدوري سجل خلالها 29 هدفًا وصنع عشرة أهداف، بينما لعب دي بروين 32 مباراة سجل فيها سبعة أهداف ومرر 15 تمريرةً حاسمة.

وشارك حارس مرمى مانشستر يونايتد الإسباني، دي خيا، في 32 مباراة استقبلت شباكه 25 هدفًا وحافظ على نظافتها (كلين شيت) في 16 مناسبة.

وسجل هاري كين مهاجم توتنهام 25 هدفًا هذا الموسم خلال 31 مباراة، بينما لعب الشاب الألماني ساني، مع سيتي، 29 مباراة ومرر 12 تمريرة حاسمة.

وكانت مشاركة ديفيد سيلفا في 26 مواجهة سجل خلالها ثمانية أهداف وصنع 11 هدفًا.




مقالات متعلقة


×

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة