× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة تكنولوجيا ثقافة سوريون في الخارج مارسالنسخة الورقية

ميسي يطلب التخلص من لاعبين

مهاجم نادي برشلونة الإسباني، ليونيل ميسي (fociclub)

ع ع ع

طلب الأرجنتيني لاعب نادي برشلونة ليونيل ميسي من إدارة النادي ومدربه، إرنستو فالفيردي، التخلص من لاعب خط الوسط أندري غوميز والمهاجم باكو ألكاسير.

ويرى ميسي ويسانده بذلك زميله المدافع، جيرارد بيكيه، أن برشلونة بات بحاجة إلى “تغيير جلده بشكل كامل”، مع اقتراب رحيل قائده، أندريس إنييستا إلى الصين.

وكان الثنائي أندري غوميش وباكو ألكاسير من الأسماء التي أراد النجمان إبعادهما عن الفريق بعد موسمين لم يقدما فيهما ما يكفي لدعم النادي.

وعاش مشجعو نادي برشلونة صدمة بعد الخسارة أمام روما الإيطالي 3-0 في إياب ربع النهائي من دوري الأبطال، بعدما أنهوا مواجهة الذهاب بنتيجة 4-1.

وانتقل الثنائي، غوميز وألكاسير، من فالنسيا الإسباني، لقاء مبلغ يقارب 80 مليون يورو، ولم يستطيع اللاعبان الحصول على مركز أساسي في الفريق نتيجةً للأداء المتراجع لكلا اللاعبين.

وتسعى إدارة النادي الكاتلوني، بحسب صحيفة “دياريو غول” الإسبانية، إلى بيع غوميز بمبلغ مرتفع، لتعويض ثمنه المدفوع لناديه السابق، وفي الوقت ذاته لا تستطيع رفض طلب ميسي مما قد يجبرها على قبول أي عرض يصل اللاعب، وسط الحديث عن اهتمام بعض الأندية الإنكليزية بالحصول على خدماته.

ووصف نجوم برشلونة الكبار وفي مقدمتهم الهداف التاريخي للنادي دكة البدلاء لفريقه بـ”الصحراء” في إشارة إلى عدم وجود أي لاعب يمكنه تغيير مجريات المباراة، وظهر ذلك جليًا في ليلة الخسارة أمام روما على ملعبه أولمبيكو، عندما غادر برشلونة البطولة الأوروبية.

وعلى الرغم من ذلك حقق النادي الكاتلوني رقمًا قياسيًا جديدًا ببلوغه المباراة الـ 39 تواليًا، في الدوري الإسباني، دون خسارة, بعد أن فاز، أمس السبت، بهدفين مقابل هدف واحد في الجولة الـ 32 من عمر الدوري.

مقالات متعلقة

  1. برشلونة يجهز 70 مليون للتعاقد مع مارسيال
  2. فيراتي يقترب من التعاقد مع برشلونة
  3. ميسي أفضل لاعب في العالم لعام 2015
  4. ميسي يأمل بفك عقدة البلوز

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة