منظمة دولية تختار الممثل مازن الناطور “سفير سوريا للسلام” (فيديو)

الممثل السوري مازن الناطور (راديو روزنة)

camera iconالممثل السوري مازن الناطور (راديو روزنة)

tag icon ع ع ع

اختارت منظمة “سلام بلا حدود” الدولية الممثل السوري مازن الناطور ممثلًا لسوريا في المنظمة، وسفيرًا للسلام باسمها.

ونشر الناطور تسجيلًا مصورًا، عبر صفحته الشخصية في “فيس بوك”، الأحد 15 من نيسان، أكد فيه حصوله على اللقب، معبرًا عن أمله في أن يعم السلام في الوطن العربي، وأن ينجز المهمة التي أوكلته إياها المنظمة على أكمل وجه.

وكانت منظمة “سلام بلا حدود” الدولية كرمت عددًا من الفنانيين العرب والشخصيات البارزة في الوطن العربي على أعمالهم الداعية للسلام حول العالم، ومنحتهم لقب “سفراء السلام”.

ومن بين الشخصيات العربية التي كرمتها المنظمة الموسيقار العراقي، سعد محمود جواد، بسبب أعماله الفنية التي سخرها في خدمة القضايا الإنسانية الداعية للسلام.

وقالت المنظمة إنها كرمت الممثل السوري مازن الناطور لدوره “البارز” في المجال الإنساني” وتقديرًا له على مشواره الفني وعطائه الثقافي.

وبهذا الصدد، قال الناطور في الفيديو إن اللقب “سيكون دافعًا قويًا لي لتقديم المزيد من العطاء”.

مازن الناطور هو ممثل سوري من مواليد محافظة درعا، تخرج في المعهد العالي للفنون المسرحية بدمشق.

بدأ مسيرته الفنية في الأداء الصوتي للشخصيات الكرتونية، وامتاز بقدرته على تغيير صوته بحسب طبيعة الشخصية، إضافة إلى أدواره في الدراما السورية مثل مسلسل “جواهر”.

ويعتبر الناطور من أبرز الفنانين المناهضين لنظام الحكم في سوريا، وأصدرت نقابة الفنانين السوريين، في تشرين الثاني 2016، قرارًا بخصوص إحالته مع سبعة فنانين آخرين إلى “مجلس التأديب”، وتم فصله من النقابة بسبب مواقفه السياسية.

ومن بين الفنانين الذين شملهم القرار: جمال سليمان، عبد الحكيم قطيفان، مي سكاف، مكسيم خليل، لويز عبد الكريم، سميح شقير، عبد القادر المنلا.




مقالات متعلقة


×

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة