× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة تكنولوجيا ثقافة سوريون في الخارج مارسالنسخة الورقية

غزل متبادل بين السومة وأهلي جدة بعد إشاعات رحيله

عمر السومة مع رفاقه في نادي الأهلي - تشرين الاول 2017 (فيس بوك)

عمر السومة مع رفاقه في نادي الأهلي - تشرين الاول 2017 (فيس بوك)

ع ع ع

شهد موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” في الساعات الماضية غزلًا متبادلًا بين اللاعب السوري، عمر السومة والنادي الأهلي السعودي الذي يحترف فيه، بعد إشاعات عن رحيله.

ونشر السومة تغريدة عبر حسابه الشخصي اليوم، الثلاثاء 17 من نيسان، ألمح فيها إلى بقائه مع فريقه، بعد السلوك الذي اتبعه في المباراة مباراة الفاصلة مع الهلال.

وكتب السومة في التغريدة عبارة “وعبر الزمان سنمضي معًا”، وهو شعار الأهلي والمقطع الأول من نشيد النادي، الذي تردده الجماهير الأهلاوية في المباريات.

https://twitter.com/omaralsomah/status/986029874438696960

وعقب نشر التغريدة رد المتحدث الرسمي باسم “قلعة الكؤوس”، سالم الأحمدي، بتغريدة نشر فيها فيديو للسومة وكتب فوقه “الماضي لك وبكرا لك وبعده لك”، وهو مقطع من أغنية المطربة المصرية الشهيرة أم كلثوم.

وتضمن الفيديو لقطات من الأهداف التي حققها السومة في مباريات عدة جمعت الأهالي مع بقية الأندية العربية.

وأثار المدير الفني لنادي الأهلي السعودي، الأوكراني سيرغي ريبروف، في 8 من نيسان الحالي، غضب مهاجم النادي، عمر السومة، وجماهير النادي في مدرجات ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية (الجوهرة المشعة)، بسبب استبدال اللاعب.

وجاء ذلك في مباراة فاصلة لتحديد بطل الدوري السعودي جمعت الأهلي مع الهلال، ضمن الجولة الـ 25، ما قبل الأخيرة، من الدوري، والتي انتهت بالتعادل السلبي.

وخرج السومة من الملعب غاضبًا، ودخل بدلًا منه المهاجم مهند عسيري في الدقيقة 69 من عمر المباراة، وقام اللاعب بإشارة تجاه المدرب تعني “أأنت مجنون؟”.

وتباينت ردود فعل جماهير النادي السعودي بين المعترض على قرار المدرب والمطالب بإقالته، والمنتقد لرد فعل السومة على قرار تبديله والمطالب ببيعه لنادٍ آخر.

وذهب البعض إلى لوم المدرب الذي أنهى باعتقادهم آمال النادي في تحقيق الانتصار “بإخراج الأسطورة عمر السومة من اللقاء”.

وحملوا ريبروف مسؤولية خسارة الكأس والدوري، وطالبوا إدرة النادي بإقالة المدرب، محذرين عمر السومة من “الارتفاع على حساب النادي”، واعتبروا ذلك أمرًا مرفوضًا.

وربطت تقارير إعلامية، في الأيام الماضية، اسم النجم السوري بالانتقال إلى النادي الأهلي المصري، بصفقة من المقرر أن يرعاها رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، تركي آل الشيخ، لتحسم تغريدة اليوم جميع الشائعات.

وكانت أنباء انتشرت عن عدم راحة السومة في الأهلي السعودي، لكنه نفاها من خلال برنامج “صدى الملاعب” على شاشة “MBC”، في 19 من كانون الأول الماضي، وقال إنه لا يفكر في الرحيل عن أهلي جدة الذي أضاف له الكثير.

وكان السومة أحد المرشحين الثلاثة لجائزة أفضل لاعب عربي لعام 2017، والتي فاز بها لاعب المنتخب المصري، وليفربول الإنكليزي، محمد صلاح، بعد تقدمه على السومة ومواطنه عمر خربين، بفارق كبير.

مقالات متعلقة

  1. السومة "باق" مع الأهلي السعودي حتى انتهاء عقده
  2. ألمانيا تعالج السومة بطرق جديدة تعجل عودته للملاعب
  3. الاتحاد السوري يلاحق السومة: لن يلعب للمنتخب السعودي
  4. الأهلي المصري يرفض التعاقد مع السومة

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة