× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة تكنولوجيا ثقافة سوريون في الخارج مارس النسخة الورقية

تعلّم اسم محمد صلاح مع السفير البريطاني في مصر (فيديو)

ع ع ع

خاطب السفير البريطاني في القاهرة مشجعي فريق ليفربول الإنجليزي، يعلمهم لفظ اسم النجم محمد صلاح بشكل صحيح.

وفي فيديو، نشره اليوم الجمعة 25 من أيار، قال السفير البريطاني “لقد قضى معكم عام كامل وحان الوقت المناسب لتعلموا الحقيقة، اسمه ليس موساليه، اسمه محمد صلاح”.

ورفع السفير صورة للاعب المصري، في أثناء كلمته في الفيديو، لافتًا إلى ضرورة تعلم اسم اللاعب من المصريين أنفسهم، والذين تفاعل بعضهم في الفيديو لنطق الاسم باللغة المحلية.

وينتظر جمهور كرة القدم غدًا السبت، المباراة النهائية المرتقبة لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بين ريال مدريد وليفربول، في العاصمة الأوكرانية كييف، على أرض ملعبها الأولمبي.

وتأهل نادي ليفربول الإنكليزي إلى نهائي دوري أبطال أوروبا (الشامبيونزليج) ليضرب موعدًا جديدًا بعد 37 عامًا مع ريال مدريد الإسباني.

وبالرغم من خسارته أمام روما بأربعة أهداف مقابل هدفين، لم يمنع ذلك من تأهله بسبب فوزه في مباراة الذهاب بخمسة أهداف لهدفين.

وكان نادي ريال مدريد تأهل بعد فوزه في نصف النهائي بنتيجة المباراتين على بايرن ميونخ الألماني.

وبدأ صلاح، البالغ من العمر 24 عامًا، مسيرته الاحترافية قبل خمس سنوات مع نادي بازل السويسري، قبل أن ينتقل إلى صفوف تشيلسي الإنجليزي، ثم إلى فيورنتينا في إيطاليا قبل روما وأخيرًا ليفربول.

مقالات متعلقة

  1. محمد صلاح والريال | وين ما كنتو تكونو
  2. المتحف البريطاني يضع حذاء صلاح إلى جانب الآثار المصرية
  3. ماذا قال قاتل السفير الروسي؟
  4. صلاح يحقق حلم طفل سوري بلقائه في أمريكا (فيديو)

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة