× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة تكنولوجيا ثقافة سوريون في الخارج مارس النسخة الورقية

مسلسل “الهيبة”: إلى اللقاء في الجزء الثالث

ع ع ع

يستمر مسلسل “الهيبة” في أجزاء مقبلة بعد ما يحققه الجزء الثاني “العودة” من جماهيرية.

وبحسب ما صرح به مخرج العمل سامر البرقاوي لوسائل إعلام، منها موقع “ET syria” الفني، وموقع “الميادين نت”، أمس الأربعاء 7 من حزيران، فقد أضاف جملة “إلى اللقاء في الجزء الثالث” إلى شارة الحلقة الأخيرة من المسلسل في أثناء المونتاج.

ولم تعلق شركة الإنتاج “صباح إخوان” إن كان هناك جزء ثالث أم لا، وهي التي كانت أكدت سابقًا عدم وجود جزء ثان لمسلسل “الهيبة” ولكنها أعادت التجربة في “العودة”.

بينما اكتفى الكاتب باسم السلكا بترك الأمر للجمهور والمخرج والشركة المنتجة، وهي برأيه التي تقرر وجود جزء ثالث من عدمه.

وقابل الجمهور تصريح البرقاوي بتعليقات ساخرة، إذ تذكر البعض مسلسل “باب الحارة” الذي بدأ بجزأين ثم استمر حتى وصل إلى الجزء التاسع.

بينما تساءل آخرون إن كان الجزء الثالث سيكون فيه عودة بالزمن إلى الوراء أيضًا كما حصل مع الجزء الثاني، وإن حصل ذلك سيكون “جبل” لم يولد بعد.

ويحصد مسلسل “الهيبة العودة” نسبة مشاهدة مرتفعة خاصة بعد انتصاف حلقاته، على الرغم من الجدل الذي ثار حوله، سواء من ناحية اعتراض بعض أهالي منطقة بعلبك على أحداث العنف في المسلسل المنسوبة لأهالي المنطقة، والتي أدت إلى رفع دعوى للمطالبة بوقف عرضه.

أو من ناحية ما وصفه البعض بـ “العنف المفرط” إلى درجة أدت إلى أخطاء إخراجية وبعض المشاهد المثيرة للسخرية مثل المدفع الذي حمله الممثل تيم حسن، الذي يلعب شخصية “جبل” وهو داخل مكتب.

المسلسل من تأليف باسم السلكا الذي استلم دفة الكتابة، بعد اعتذار كاتب الجزء الأول هوزان عكو عن كتابة الجزء الثاني، لأنه رأى أن أحداث المسلسل انتهت في الجزء الأول.

مقالات متعلقة

  1. “الحصاد".. جزء ثالث من "الهيبة"
  2. "لا تهكلو للهم".. جزء ثان من "الهيبة" بعنوان "العودة"
  3. دعوى قضائية لإيقاف مسلسل "الهيبة"
  4. بالأرقام.. تيم حسن الممثل السوري الأعلى أجرًا

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة