× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد مجالس ومنظمات رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة ثقافة سوريون في الخارج مارس النسخة الورقية

الحصة التدريبية الأولى لمنتخب مصر بحضور الرئيس الشيشاني

النجم المصري محمد صلاح والرئيس الشيشاني رمضان قاديروف (AFP)

النجم المصري محمد صلاح والرئيس الشيشاني رمضان قاديروف (AFP)

ع ع ع

خاض المنتخب المصري أول تمريناته عقب وصوله للعاصمة الشيشانية غرزوني أمس، الأحد 10 من أيار، تحضيرًا لمونديال روسيا الذي ستبدأ مواجهاته، الخميس المقبل.

ولم يلتحق النجم المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنكليزي بالحصة التدريبية، بانتظار تماثله للشفاء بعد  إصابته في المواجهة النهائية من دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد.

وظهر صلاح في الملعب الذي يقيم المنتخب المصري تدريباته عليه رفقة الرئيس الشياشاني، رمضان قاديروف.

وأجرى الفراعنة الحصة التدريبية الأولى على ملعب أحمد أرينا في جمهورية الشيشان، فيما سيلعبون المباراة الأولى، الجمعة المقبل أمام المنتخب الأوروغوياني.

وقال محمد صلاح “أنا متحمس، إن شاء الله أنا مستعد ستكون الأمور على أحسن ما يرام ومعنوياتي عالية”، بحسب “فرانس برس”.

وقال قاديروف “منتخب مصر بالنسبة إلينا مثل فريق أحمد (تيريك غرزوني سابقًا)، نحن سعداء لاستقباله.

وأضاف الرئيس الشيشاني، الذي شاهد جزءًا كبيرًا من التمرين “محمد صلاح لاعب جيد وهو من الأفضل في العالم. كأس العالم المقام في روسيا من أجمل الأشياء”.

إصابة صلاح

وحول إصابة اللاعب المصري محمد صلاح باتت مشاركة اللاعب (25 عامًا)، الذي يشارك لأول مرة في كأس العالم، غير مؤكدة، بحسب ما نقلت “فرانس برس”، عن طبيب المنتخب المصري محمد أبو العلا.

وقال أبو العلا “لا يزال يشعر بالألم، إذ تعرض لالتواء في المفصل الاخرمي الترقوي، هذا النوع من الإصابات يتطلب فترة علاج لثلاثة أسابيع قبل العودة إلى الملاعب”.

لكنه أضاف أن هناك مؤشرات إيجابية بشأن اقتراب موعد عودته إلى الملاعب، بما يتعلق في “قدرة اللاعب على فتح يده بالكامل لجهة الكتف”.

ويبدأ المنتخب المصري مشواره بنهائيات روسيا في مواجهة المونديال، ويواجه البلد المضيف روسيا، في 19 من حزيران الحالي، قبل أن يلاقي المنتخب السعودي، في 25 من الشهر ذاته ضمن ختام منافسات المجموعة الأولى.

مقالات متعلقة

  1. محمد صلاح يعاني "الاستغلال".. الاتحاد المصري يرد
  2. صلاح يغيب عن مباراة مصر الافتتاحية في كأس العالم
  3. شكوك حول مشاركة صلاح في مباراة أوروجواي
  4. جدل تثيره تصريحات آل الشيخ عن محمد صلاح

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة