× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد مجالس ومنظمات رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة ثقافة سوريون في الخارج مارس النسخة الورقية

جدل بشأن انتقال الشناوي إلى ليفربول

الحارس المصري محمد الشناوي في مباراة مصر والأوروغواي (روسيا اليوم)

الحارس المصري محمد الشناوي في مباراة مصر والأوروغواي (روسيا اليوم)

ع ع ع

أشعلت أنباء عن مفاوضات يجريها نادي ليفربول الانكليزي لضم حارس المنتخب المصري محمد الشناوي إلى صفوفه وسائل التواصل الاجتماعي.

وبعد اختيار الحارس المصري أفضل لاعب في المباراة التي جمعت بين المنتخب المصري ونظيره الأوروجواني،  أمس الجمعة 15 من حزيران، نقلت شبكات عبر وسائل التواصل الاجتماعي ومواقع إلكترونية أخبارًا عن مطالبة مشجعي نادي ليفربول لإدارة النادي بضم الحارس.

في حين نفى أحد أعضاء الجهاز الفني للمنتخب المصري هذه الأخبار ووصفها بـ”الإشاعات”، بحسب ما أوردته مواقع إخبارية مصرية منها “أخبار اليوم”.

وطالب مشجعون مصريون اللاعب المصري محمد صلاح والذي يلعب في صفوف النادي الانكليزي بالتوسط للشناوي، وإلحاقه بنادي ليفربول بدل الحارس كاريوس الذي أخفق في المباراة الأخيرة بين ليفربول وريال مدريد.

وحظي الحارس الشناوي باهتمام إعلامي كبير بعد العرض الملفت الذي قدمه، رغم خسارة فريقه بهدف جاء في الدقيقة الأخيرة من المباراة، الأمر الذي دعا اللاعب الإنكليزي السابق وهداف كأس العالم لعام 1986 غاري لينيكر إلى الإعراب عن سعادته أن الحارس الشناوي يتابعه عبر “تويتر” ليتبين له فيما بعد أن الذي يتابعه هو أحمد الشناوي حارس نادي الزمالك وليس محمد الشناوي.

ومحمد الشناوي هو حارس نادي الأهلي المصري والمنتخب المصري من مواليد 1988 وانضم إلى حراس الأهلي الذين يذكرهم التاريخ الكروي في مصر والعالم وهم إكرامي، ثابت البطل، أحمد شوبير، وعصام الحضري.

مقالات متعلقة

  1. محمد الشناوي.. رجل مباراته الأولى
  2. جدل تثيره تصريحات آل الشيخ عن محمد صلاح
  3. أزمة صلاح مع الاتحاد المصري تسلك "طريق الحل"
  4. الدقيقة الأخيرة تسقط الفراعنة أمام الأورغواي

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة