× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة تكنولوجيا ثقافة سوريون في الخارج مارسالنسخة الورقية

كأس العالم يحرم أفلام العيد من إيراداتها

فيلم "ليلة هنا وسرور" (يوتيوب)

فيلم "ليلة هنا وسرور" (يوتيوب)

ع ع ع

تسبب مونديال روسيا في حرمان أفلام العيد من تحقيق إيرادات مالية في دور السينما المصرية.

وبحسب ما أورده موقع “سيدتي”، اليوم السبت 16 من حزيران والمصادف ثاني أيام العيد، فإن إيرادات الأفلام جاءت دون المتوقع مع مصادفة أول أيام عيد الفطر مع مباراة المنتخب المصري في مواجهة الأوروغواي، وانشغال الجمهور المصري بمتابعة المباراة.

وجاء مجموع إيرادات الأفلام التي عرضت أول أيام العيد أقل من مليون ونصف المليون جنيه، إذ حقق فيلم “حرب كرموز” للممثل أمير كرارة الصدارة بإيراد 865 ألف جنيه.

بينما جاء الفيلم الكوميدي “ليلة هنا وسرور” بطولة محمد إمام وياسمين صبري في المركز الثاني بمبلغ 332 ألف جنيه، واحتل فيلم “قلب أمه” بطولة هشام ماجد المركز الثالث بمبلغ 212 ألفا.

وتسبب قرار لجنة الرقابة بمنع عرض فيلم “كارما” ثم رجوعها عن قرارها في اللحظات الأخيرة أزمة تسويقية للفيلم إذ لم يحقق سوى 59 ألف جنيه، على الرغم من مشاركة مجموعة من نجوم السينما في بطولته مثل غادة عبد الرازق، عمرو سعد، وزينة، وهو من إخراج خالد يوسف.

ويشارك المنتخب المصري لكرة القدم في مونديال روسيا 2018 ضمن المجموعة الأولى التي تجمعه مع روسيا، السعودية، والأوروغواي، وهو يحتل حاليًا المركز الرابع بعد خسارته أمام منتخب الأوروغواي بهدف للا شيء.

ويلعب المنتخب المصري مباراته الثانية يوم الثلاثاء المقبل ضد روسيا.

 

جدول مباريات كأس العالم

مقالات متعلقة

  1. أول أيام العيد في قرى الشمال السوري
  2. أجواء هادئة بأول أيام العيد في الشمال السوري
  3. رمضان يتجاوز تامر حسني في "الديزل"
  4. كيف اختلف العيد بين داريا وإدلب على أطفال "مدينة العنب"

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة