حريق يقضي على قلعة “أرطغرل”

حريق القلعة وبطل مسلسل أرطغرل (تعديل عنب بلدي)

camera iconحريق القلعة وبطل مسلسل أرطغرل (تعديل عنب بلدي)

tag icon ع ع ع

تسبب حريق شب في أحد مواقع تصوير المسلسل التركي “قيامة أرطغرل” باحتراق القلعة وانهيارها.

وبحسب ما نقلته مواقع تركية منها “ترك برس” اليوم، الاثنين 2 من تموز، فإن الحريق الذي اندلع نهاية الأسبوع في منطقة “بيكوز” في مدينة اسطنبول تسبب بأضرار كبيرة لموقع تصوير مسلسل “قيامة أرطغرل”، واحترقت الخيام والديكورات التي كانت تستخدم في المسلسل، بالإضافة إلى القلعة التي كانت مقر إقامة أرطغرل.

وبحسب ما قال رئيس دائرة الإطفاء في اسطنبول، علي قره خان، فإن الحريق الذي اندلع الجمعة، 29 من حزيران الماضي، لم يحدث أي خسائر في الأرواح، وكان ناتجًا عن ماس كهربائي.

وبحسب ما تضمنته أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل “قيامة أرطغرل” التي انتهت الأربعاء، 22 من حزيران، فإن قبيلة أرطغرل انتقلت إلى منطقة أخرى تدعى “سوغوت”، ما يثير التساؤل إن كان موقع التصوير سيبقى في نفس المكان أو أنه سينتقل إلى منطقة أخرى.

وتقع على عاتق المخرج والمنتج محمد بوزداغ مهمة صعبة، بعد اندلاع هذا الحريق، خاصة أن المسلسل الذي يتضمن تتمة أحداث أرطغرل وهو “قيامة عثمان غازي” سيبدأ تصويره وعرض حلقاته في بداية تشرين الأول المقبل.

ويعتبر هذا الحريق الحادث الثاني الذي يلحق بمسلسل “أرطغرل”، بعد أن توفي أحد أبطال المسلسل في أيار الماضي، وهو أرادا أوزيري في حادث سيارة في أثناء قيادته دراجته النارية.

وكان موت زوجة أرطغرل (حليمة) في نهاية المسلسل صادمًا للجمهور المتابع للمسلسل، وطالب بعضهم بإعادتها في الجزء المقبل، الذي لم يصرح المخرج عن أسماء أبطاله.




مقالات متعلقة


×

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة