× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة تكنولوجيا ثقافة سوريون في الخارج مارسالنسخة الورقية

ريال مدريد يوضح قضية عرض البرازيلي نيمار

فرحة نيمار بتسجيله هدفه الأول- 20 آب(ANSA)

ع ع ع

نفى نادي ريال مدريد الإسباني الأنباء بشأن تقديمه عرضًا لنادي باريس سان جيرمان ونجمه البرازيلي نيمار دا سيلفا، والتي أوردها التلفزيون الرسمي الإسباني، أمس الاثنين 2 من تموز.

وجاء في البيان الذي نشره النادي عبر موقعه الرسمي أن معلومات أوردها التلفزيون الرسمي الإسباني “عارية عن الصحة تمامًا”، مشيرًا إلى أن النادي لم يقدم أي عرض سواء للنادي أو اللاعب.

وأشعل التلفزيون الرسمي الإسباني (TVE) مواقع التواصل عندما ذكر أن النادي الملكي تقدم بعرض قيمته 310 مليون يورو من أجل ضم البرازيلي نيمار من باريس بطل الدوري الفرنسي.

وأوردت عدت وسائل إعلام أن راتب اللاعب سيصل إلى 45 مليون يورو سنويًا بعقد يمتد لسبع سنوات.

وأكد النادي أن تلك المعلومات غير صحيحة، معبرًا عن دهشته من المعلومات الخاطئة التي أوردها التلفزيون دون التواصل مع الأطراف المعنية للتأكد من المعلومات “المزعومة”.

ولكن تقارير صحفية إسبانية قالت إن بطل أوروبا أبدى رغبته بضم اللاعب إلى صفوفه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

في حين ذكرت تقارير صحفية إسبانيا أن نيمار أبلغ رئيس النادي الملكي، فيرنتينو بيريز، موافقته على الانتقال إلى صفوف الملكي في حال رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو والويلزي غاريث بيل عن الميرنغي بحسب ما أورد “سكورنيوز”.

وتألق اللاعب البرازيلي نيمار مع النادي الباريسي في موسمه الأول كما يتألق مع منتخب بلاده خلال المونديال العالمي لكرة القدم.

وسجل هدفًا في الشباك المكسيكية ومرر تمريرة حاسمة ترجمها زميله فيرمينو لهدف آخر، أمس الاثنين، مسهمًا بتأهل فريق بلاده إلى الدور ربع النهائي من مونديال روسيا.

وكان انتقل اللاعب في فترة الانتقالات (ميركاتو)، في الصيف الماضي، من نادي برشلونة إلى باريس سان جيرمان بمبلغ قياسي بلغ 222 مليون يورو ليصبح بذلك أغلى لاعب بتاريخ كرة القدم.

مقالات متعلقة

  1. باريس سان جيرمان يوقظ ريال مدريد من حلم نيمار
  2. مفاوضات بين ريال مدريد ونجم برشلونة السابق
  3. "الملكي".. تضارب بين الإدارة والمدرب
  4. عرض ملكي لزيدان بتمديد عقده حتى 2020

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة