“تورك تيلكيوم” تفتتح أول مركز لها بريف حلب

مركز خدمات تورك تيليكوم في اعزاز بريف حلب - 19 من تموز 2018 (فيس بوك)
tag icon ع ع ع

افتتحت شركة الاتصالات التركية “تورك تيلكيوم” أول مركز خدمات لها في ريف حلب الشمالي، كخطوة تعتبر الأولى من نوعها في الشمال السوري الخاضع لسيطرة المعارضة.

وأفاد مراسل عنب بلدي في ريف حلب اليوم، الجمعة 20 من تموز، أن مركز خدمة الزبائن افتتح في مدينة اعزاز، ويقدم محموعة من الخدمات للأهالي في ريف حلب.

ومن بين الخدمات استخراج شريحة اتصال جديدة بدل ضائع، وتبديل الخط من شركة “توركسل” إلى “تورك تيلكوم”.

بالإضافة إلى تبديل الخط من اسم لاسم آخر، واستخراج خطوط جديدة على جواز السفر.

وبحسب المراسل تم تدعيم أبراج الاتصالات الموجودة في مناطق الباب واعزاز بشبكة الإنترنت السريع “4.5G”.

ويعتمد أهالي ريف حلب بشكل أساسي على الشبكات التركية التي يصل مداها إلى داخل الحدود السورية، أبرزها “توركسل”، “آفيا”، “فودافون”.

وتأتي الخدمات الحالية في ريف حلب الخاضع لسيطرة فصائل “الجيش الحر”، ضمن مجموعة إجراءات خدمية وتنظيمية تقوم بها تركيا في المنطقة، بينها افتتاح مراكز خدمة الشحن السريع “ptt”.

وتعتبر خطوط الاتصالات التركية من أساسيات التواصل بين المدنيين داخل مناطق الشمال السوري، وللربط مع بقية المحافظات والدول المجاورة من جهة أخرى.

وتعمل شركات الاتصال التركية على تقديم تسهيلات للعملاء المتحدثين باللغة العربية، خاصة مع ارتفاع عدد اللاجئين السوريين داخل أراضيها، بالإضافة إلى استقطاب تركيا للسياح العرب.

وكانت شركة “تورك تيليكوم” قد خصصت خدمة للزبائن باللغة العربية، فيما عملت “توركسل” على إطلاق تطبيق ترجمة باللغة العربية، بالإضافة إلى إرسال رسائل العروض باللغة العربية.




مقالات متعلقة


×

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة