× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة تكنولوجيا ثقافة سوريون في الخارج مارس النسخة الورقية

فيلم “مهمة مستحيلة” يحتفظ بصدارة شباك التذاكر

توم كروز وريبيكا فيرغسون من "مهمة مستحيلة 6" (يوتيوب)

توم كروز وريبيكا فيرغسون من "مهمة مستحيلة 6" (يوتيوب)

ع ع ع

احتفظ فيلم “mission impossible” (مهمة مستحيلة) بصدارة إيرادات شباك التذاكر في الولايات المتحدة الأمريكية، للأسبوع الثاني.

وذكر موقع “daily box office” اليوم، الاثنين 6 من آب، أن إيرادات فيلم “mission impossible: fall out” بلغت 35 مليون دولار أمريكي، مع انتهاء الأسبوع الثاني من عرضه في صالات السينما بأمريكا الشمالية.

بينما تراجع فيلم “mamma mia” من المركز الأول إلى الرابع، بمجموع إيرادات 9.1 مليون دولار، وحل فيلم “disneys christopher robin”  ثانيًا، بمجموع إيرادات 25 مليون دولار، وهو من بطولة إيوان ماكجريجور، هايلي أتويل، وإخراج مارك فوستر.

وتعتبر سلسلة أفلام “mission impossible” للممثل الشهير توم كروز، وإنتاج شركة “باراماونت” من أنجح أفلام الحركة التي أنتجتها هوليوود، خلال السنوات العشر الأخيرة، والتي بدأ أول أجزائه في عام 1996، محققًا إيرادًا تجاوز ملياري دولار أمريكي.

وتابع كروز حصد النجاح في الأجزاء الأربعة التالية، وصولًا إلى الجزء الخامس الذي حمل اسم “rogue nation”، وكان أداؤه لمشهد القفز من برج “خليفة” في دولة الإمارات، في الجزء الرابع من أكثر المشاهد إثارة في السينما، لأنه أصر على القيام بذلك بنفسه دون الاستعانة ببديل عنه (دوبلير) كما يفعل سواه من نجوم هوليوود، خصوصًا أن سنه تجاوز الـ53.

ويشارك كروز في بطولة الفيلم كل من هنري كافيل، وريبيكا فيرجسون، وهو من إخراج كريستوفر ماك كويري.

مقالات متعلقة

  1. فيلم "meg" يزيح "mission impossible" عن الصدارة
  2. فيلم "The nun" يحقق أفضل افتتاحية لسلسلة "the conjuring"
  3. فيلم "العالم الجوراسي" يحافظ على صدارة شباك التذاكر
  4. "المفترس" يزيح "الراهبة" من صدارة شباك التذاكر

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة