× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد مجالس ومنظمات رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة ثقافة سوريون في الخارج مارس النسخة الورقية

إشبيلية يلوح بدعوى ضد برشلونة بشأن لاعبيه

برشلونة يلتقي إشبيلية في كأس السوبر الإسباني (موقع نادي برشلونة)

ع ع ع

لوح نادي إشبيلية بالتقدم بدعوى في حال أشرك نادي برشلونة أكثر من ثلاثة لاعبين من خارج دول الاتحاد الأوروبي في مواجهة كأس السوبر الإسباني اليوم، الأحد 12 من آب 2018.

وعبر النادي الأندلسي في بيان عن “اندهاشه” بخصوص بيان الاتحاد الإسباني لكرة القدم حول إمكانية إشراك كل اللاعبين غير المنتمين لدول الاتحاد الأوروبي، وفق ما نقلت “فرانس برس”.

وأعلن الاتحاد الإسباني، أمس السبت، أنه لن يطبق في المباراة الضوابط حول عدد اللاعبين من خارج أوروبا، على الرغم من وجود قوانين تلزم الأندية بعدم إشراك أكثر من ثلاثة لاعبين من خارج القارة.

وكان الاتحاد الإسباني أوضح في بيان خاص بالموسم المقبل 2018-2019، أنه لا يمكن إشراك أكثر من ثلاثة لاعبين من خارج القارة الأوروبية “دون استثناء”.

وأشار إشبيلية في بيانه إلى أن القسم القانوني التابع له يقوم بدراسة الموضوع، إذ إنه “سيتقدم بشكوى” في حال أشرك برشلونة أكثر من ثلاثة لاعبين غير منتمين لدول الاتحاد الأوروبي على خلفية “مشاركة غير قانونية”.

وتضم تشكيلة نادي برشلونة أربعة لاعبين من خارج أوروبا من بينهم الوافد الجديد أرتورو فيدال والبرازليان مالكوم وآرثر ميلو ومارلون.

في حين تحتوي التشكيلة البرشلونية على لاعبين آخرين من خارج القارة، لكنهم يحملون جوازات سفر أوروبية، وعلى رأسهم الأرجنتيني ليونيل ميسي والأوروغوياني لويس سواريز وفيلبي كوتينيو، الذي حصل على جواز سفر برتغالي كونه متزوجًا من برتغالية.

ويلتقى ناديا برشلونة حامل لقبي الدوري والكأس الموسم الماضي وإشبيلية الوصيف في كأس الملك، اليوم الأحد، في مواجهة كأس السوبر الإسبانية في مدينة طنجة المغربية.

مقالات متعلقة

  1. هواه عربي.. السوبر الإسباني على ملعب "ابن بطوطة"
  2. برشلونة يسيطر على منتخب القرن
  3. بعد سلسلة من النتائج الإيجابية.. ريال مدريد يثبت سولاري
  4.  فيرناندو هييرو مدربًا للمنتخب الإسباني

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة