× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة تكنولوجيا ثقافة سوريون في الخارج مارس النسخة الورقية

ليفربول يفتتح موسمه برباعية في شباك وست هام

ليفربول يحقق فوزه الأول برباعية في شباك وست هام يونايتد (موقع نادي ليفربول)

ع ع ع

افتتح نادي ليفربول مسيرته في الدوري الإنكليزي الممتاز (بريمير ليغ) للموسم الحالي بفوز عريض على ضيفه وست هام يونايتد بثلاثة أهداف مقابل لا شيء ضمن مجريات الجولة الأولى من الدوري الإنكليزي.

وافتتح المصري محمد صلاح التسجيل لـ”الريدز” في الدقيقة 19 بعد عرضية مررها له روبيرتسون.

وأضاف السنغالي ساديو ماني الهدف الثاني لليفربول في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع في الشوط الأول، بعد أن استغل خطأ وقع به دفاع وست هام يونايتد.

وسجل ماني هدفًا ثانيًا مشكوكًا بصحته بداعي التسلل، وهو الثالث لليفربول، بعد تمريرة من البرازيلي فيرمينو في الدقيقة 53 من عمر المباراة، قبل أن يضيف بديل محمد صلاح دانيال ستوريدج الهدف الرابع من اللمسة الأولى له في الدقيقة 88.

ولعب المصري محمد صلاح مباراته رقم 50 في الدوري الإنكليزي الممتاز سجل خلالها 32 هدفًا مع ليفربول في الموسم الماضي، والهدف الأول له بالموسم الحالي.

ويلتقي فريق أرسنال، اليوم الأحد، بطل “البريميرليغ” الموسم الماضي مانشستر سيتي، ضمن ذات المنافسات من الدوري.

وانتهى لقاء ساوثهامبتون وبرنلي بالتعادلي السلبي ضمن مجريات الدوري، بينما افتتح توتنهام موسمه بفوزه على نيوكاسل سيتي بهدفين لهدف.

وحقق نادي تشيلسي فوزًا عريضًا على نادي هيدرزفيلد بثلاثية في المواجهة الأولى التي يخوضها مع مدربه الجديد ساري في “بريمير ليغ”.

وتصدر ليفربول لائحة الترتيب مبتعدًا عن تشيلسي بفارق هدف واحد، يليه كل من بورنموث وكريتسال بالاس في المركزين الثالث والرابع بفارق الأهداف، وبثلاثة نقاط لكل فريق.

مقالات متعلقة

  1. ليفربول يتصدر "البريميرليغ" بعد تعثر السيتي.. أرسنال يحقق فوزه الأول
  2. هذا ما فعله إهدار محرز لضربة جزاء بترتيب الدوري الإنكليزي
  3. السيتي يبتعد بصدارة الدوري الإنكليزي
  4. رقم تاريخي لليفربول لم يحققه منذ نشأته

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة