× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد مجالس ومنظمات رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة ثقافة سوريون في الخارج مارس النسخة الورقية

مانشستر سيتي.. فوز عريض في حملة الدفاع عن اللقب

مانشسترسيتي يحقق فوزه الثاني في حملة الدفاع عن لقبه (مانشستر سيتي-تويتر)

ع ع ع

حقق مانشستر سيتي، حامل لقب الدوري الإنكليزي الممتاز (بريمير ليغ)، فوزه الثاني في حملة الدفاع عن لقبه.

وفاز السيتي (سكاي بلوز) على ضيفه هيديرسفيلد تاون اليوم، الأحد 19 من آب،  بستة أهداف مقابل هدف، ضمن الجولة الثانية من “بريميرليغ”.

وسجل لـ”سكاي بلوز” هدافه التاريخي الأرجنتيني سيرجو أغويرو ثلاثية (هاتريك) في الدقائق 25، 35، 57، والبرازيلي غابرييل جيسوس في الدقيقة 31 والإسباني ديفيد سيلفا في الدقيقة 48، وأضاف الهدف السادس والأخير في مهرجان الأهداف مدافع هيديرسفيلد خطأً في مرماه بالدقيقة 84.

وسجل هدف الضيوف الوحيد السلوفيني جون غورنيك بالدقيقة 43.

ويعتبر “الهاتريك” هو التاسع للأرجنتيني أغويرو في الدوري الإنكليزي الممتاز، متساويًا بذلك مع نجم ليفربول السابق روبي فاولر، وبفارق اثنين “هاتريك” عن آلان شيرار.

وتصدر مانشستر سيتي لائحة ترتيب الدوري برصيد ستة نقاط بعد أن تخطى أرسنال بثنائية في الجولة الأولى متفوقًا على ملاحقيه (تشيلسي، واتفورد، توتنهام) بفارق الأهداف.

وضمن مجريات ذات الجولة فاز، اليوم، واتفورد على بيرنلي بثلاثة أهداف لقاء هداف واحد ليرتفع رصيد الفائز إلى ستة نقاط بالمركز الثالث.

وحقق تشلسي فوزًا صعبًا على ضيفه أرسنال في دربي لندن، أمس السبت، في إطار الجولة الثانية من “بريمير ليغ” بواقع ثلاثة أهداف لقاء هدفين لأرسنال.

ورفع تشيلسي رصيده إلى ست نقاط بالتساوي مع توتنهام الفائز على جاره اللندني أيضًا فولهام بثلاثة أهداف مقابل هدف، وبورنموث الذي تخطى مضيفه وست هام بهدفين لهدف.

مقالات متعلقة

  1. ليفربول يتصدر "البريميرليغ" بعد تعثر السيتي.. أرسنال يحقق فوزه الأول
  2. مورينيو وغوارديولا في مواجهة المناشسترين بعد أن دار دولاب الزمن
  3. هذا ما فعله إهدار محرز لضربة جزاء بترتيب الدوري الإنكليزي
  4. عرض ساحر للسيتي أمام موناكو الفرنسي في "مباراة جنونية"

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة