× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة تكنولوجيا ثقافة سوريون في الخارج مارس النسخة الورقية

رمضان يتجاوز تامر حسني في “الديزل”

تامر حسني ومحمد رمضان (تعديل عنب بلدي)

تامر حسني ومحمد رمضان (تعديل عنب بلدي)

ع ع ع

تصدر فيلم محمد رمضان “الديزل” شباك التذاكر في صالات السينما بمصر، منذ بداية عطلة عيد الأضحى.

وذكرت وسائل إعلام مصرية منها “بوابة الأهرام” أمس، الأربعاء 22 من آب، أن “الديزل” حقق المرتبة الأولى في إيرادات السينما المصرية أول أيام العيد، بمجموع تجاوز ثلاثة ملايين جنيه مصري.

بينما جاء في المركز الثاني فيلم تامر حسني “البدلة” بمجموع إيرادات مليونين ونصف المليون جنيه مصري، وحل ثالثًا فيلم “تراب الماس” بمجموع مليون وربع المليون جنيه مصري، فيما جاء فيلم “الكويسين” بالمركز الرابع.

وكان من المتوقع أن يتنافس على صدارة شباك التذاكر كل من فيلمي “الديزل” و”البدلة” الذي يعكس التنافس بين بطلي الفيلمين محمد رمضان، وتامر حسني.

ونشر رمضان عبر حسابه في “تويتر” صورًا للجمهور المحتشد على بوابات صالات السينما التي تعرض فيلمه “الديزل” شاكرًا جمهوره على ثقته.

وكان رمضان تعرض لانتقادات لاذعة بعد إصداره أغنيتين مصورتين بتقنية “الفيديو كليب”، الأولى “نمبر ون” والثانية “أنا الملك” بسبب ما وصفه متابعون بـ”الغرور” الذي بدا على رمضان واستعراضه لحياة البذخ، وخصوصًا سياراته الفارهة، متهمينه بضعف الموهبة.

وكانت الأغنيتان حققتا ملايين المشاهدات فور نشرهما عبر “يوتيوب”، في أول محاولة غنائية مستقلة لرمضان بعد ظهوره في أغاني إعلانات شركات الهاتف المحمول المصرية.

ويشارك رمضان في بطولة فيلم “الديزل” كل من ياسمين صبري، فتحي عبد الوهاب، وهنا شيحا، وهو من إخراج كريم السبكي.

مقالات متعلقة

  1. كأس العالم يحرم أفلام العيد من إيراداتها
  2. فيلم "مهمة مستحيلة" يحتفظ بصدارة شباك التذاكر
  3. فيلم "The nun" يحقق أفضل افتتاحية لسلسلة "the conjuring"
  4. "أثرياء آسيا المجانين" يتصدر إيرادات السينما

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة