× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة تكنولوجيا ثقافة سوريون في الخارج مارسالنسخة الورقية

تعرف على بطل فيلم “الجوكر”

"الجوكر" والممثل خواكين فينيكس (تعديل عنب بلدي)

"الجوكر" والممثل خواكين فينيكس (تعديل عنب بلدي)

ع ع ع

خسر الممثل الأمريكي خواكين فينيكس عشرات الكيلو غرامات من وزنه، استعدادًا لتصوير دوره في فيلم “الجوكر”.

ونشرت صفحات فنية متخصصة بالسينما مثل “cinema” أمس الاثنين، 3 من أيلول، صورًا للممثل فينيكس (43 عامًا) وقد بدت عليه خسارة الوزن واضحة.

وتسببت صور خواكين الجديدة بصدمة لجمهوره، ولكنها تبرر تصريحاته التي أطلقها في وقت سابق ونقلها موقع “سينما بلند”، بأن “تركيزه حاليًا منصب على التحضير للشخصية”.

وفينيكس معروف بتأثره بالشخصية التي يؤديها، وهو الذي رشح ثلاث مرات لجائزة الأوسكار، إذ قام بتحول مذهل من وقت لآخر، من شخصية “جوني كاش” في فيلم “السير على الصراط” (Walk the Line) (2005)، مرورًا بـشخصية “ثيودور تومبلي” في فيلم “هي” (Her) (2014)، وليس انتهاءً بشخصية “جو” بـفيلم “لم تكن أبدًا هنا” (2017).

وأشار الموقع إلى أن شكل خواكين الجديد يمكن له أن يخدم طبيعة الشخصية بشكل جيد، وقال: “كل ممثل جسد هذه الشخصية قدمها بطريقة مختلفة تمامًا عن الممثل السابق، ويبدو أن خواكين عبر شكله الجديد سيأخذ (الجوكر) نحو مستويات جديدة، تبدو فيها أكثر واقعية”.

وهذه المرة الأولى التي يتناول فيها الفيلم شخصية “الجوكر” في دور البطولة، إذ كانت تعتبر شخصية مساندة للبطل “باتمان” الذي كان الفيلم يحمل اسمه عادة.

وكان الممثل الأسترالي الراحل هيث ليدجير، من أكثر الممثلين الذي أدوا الشخصية بنجاح، واعتبرت من أهم أدواره التي قدمها للسينما، وآخرها إذ توفي قبل عرض فيلمه “the dark knight” عام 2008.

ومن المنتظر البدء بتصوير فيلم “الجوكر” الجديد في القريب العاجل، وبميزانية لا تتجاوز 55 مليون دولار، في وقت تصاعدت فيه التوقعات بقدرة الفيلم على تحقيق مكاسب عالية على شباك التذاكر، خاصة بعد أن لقي خبر تولي خواكين للبطولة تفاعلًا كبيرًا لدى جمهوره.

مقالات متعلقة

  1. أفلام حولت المهرج إلى "شرير" الشاشة
  2. “فيلم غير مكتمل عن النوارس” مسرح متعدد اللغات في اسطنبول
  3. فيلم "غاندي الصغير" يعرض لأول مرة في اسطنبول
  4. ممثلون عرب جذبتهم هوليوود

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة