fbpx
× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد مجالس ومنظمات رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة ثقافة سوريون في الخارج مارس النسخة الورقية

أزمة القلب تعود لكارفخال وإيسكو يعاني من الزائدة

لاعبا ريال مدريد فرانشيسكو إيسكو وداني كارفخال (موقع ريال مدريد)

لاعبا ريال مدريد فرانشيسكو إيسكو وداني كارفخال (موقع ريال مدريد)

ع ع ع

استبعد لاعبا نادي ريال مدريد الإسباني من التدريبات بسبب مشاكل صحية أصابت كلًا من فرانشيسكو إيسكو لاعب خط الوسط، والظهير الأيمن داني كارفخال.

وقال نادي ريال مدريد، عبر موقعه الرسمي اليوم، الثلاثاء 25 من أيلول، إنه وبعد إجراء الاختبارات “على لاعبنا إيسكو” تم تشخيص حالتها بالتهاب حاد في الزائدة الدودية.

وأضاف الموقع بأنه سيتم إجراء التدخل الطبي اللازم مع اللاعب فورًا.

ويغيب الظهير الأيمن الإسباني داني كارفخال عن مران النادي، منذ بداية التحضيرات لمواجهة إسبانيول في المرحلة الخامسة من الدوري الإسباني (لا ليغا سانتاندير)، كما غاب اللاعب عن استعدادات فريقه لمواجهة نادي إشبيلية في الجولة السادسة من الدوري، غدًا الأربعاء.

وقالت صحيفة “ماركا” الإسبانية إن اللاعب عادت إليه مشاكل القلب مرة أخرى.

ونقلت الصحيفة عن مدرب النادي، جولين لوبتيغي، قوله، “كارفخال يواجه مشكلة ونحن على علم بتطورها، لكنه لن يكون موجودًا معنا لفترة”.

وتعرض اللاعب لأزمة قلبية العام الماضي كادت أن تنهي مسيرته الكروية قبل أن يسمح له أطباء النادي بالعودة لممارسة اللعبة، بعد أن أثبتت الفحوصات قدرته على الاستمرار.

ويخوض ريال مدريد مرانه الأخير اليوم، استعدادًا لمواجهته غدًا أمام نادي إشبيلية في الجولة السادسة من “الليغا”.

ويسعى النادي لتمديد سلسلة انتصاراته على أرضية ملعب إشبيلية رامون سانشيز بيزخوان، ليوصل بذلك مزاحمة برشلونة الذي أهدر نقطتين أمام جيرونا، الأحد الماضي، في الكامب نو.

ويملك الريال 13 نقطة ويحتل وصافة الترتيب بفارق الأهداف عن برشلونة.



مقالات متعلقة


الأكثر قراءة


الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة