أوناي إيمري يقترب من رقم فينغر التاريخي مع الأرسنال

مدربا نادي أرسنال السابق أرسين فينغر والحالي أوناي إيمري (Arsenal FC)

camera iconمدربا نادي أرسنال السابق أرسين فينغر والحالي أوناي إيمري (Arsenal FC)

tag icon ع ع ع

حقق نادي أرسنال فوزه الـ 11 على التوالي بعدما تغلب، الخميس 25 من تشرين الأول، على نادي سبورتينغ البرتغالي، ضمن منافسات الدوري الأوروبي لكرة القدم.

وبهذا الفوز أصبح المدير الفني الجديد للنادي، أوناي إيمري، على بعد ثلاث مواجهات من معادلة الرقم القياسي الذي حققه أسطورة النادي أرسين فينغر.

ومنذ أن تعرض النادي للهزيمتين، الأولى في أول مبارتين رسميتين لإيمري ضد مانشستر سيتي وتشيلسي، بدأ الفريق سلسلة انتصاراته.

وحقق أرسنال رقمه القياسي قبل 11 عامًا خلال قيادة المدرب الفرنسي فينغر بواقع 14 انتصار في مواجهات متتالية.

وفي المؤتمر الصحفي الذي عقده إيمري قبيل مواجهة كريستال بالاس في الدوري الإنكليزي الممتاز (بريمير ليغ)، قال “ثلاث مباريات، هذا عدد كبير، نفكر فقط في المباراة المقبلة ضد كريستال بالاس”.

وبعد مواجهة بالاس، الأحد المقبل، سيستضيف أرسنال بلاكبول في كأس رابطة المحترفين الإنكليزيين إلا أنه سيواجه نادي ليفربول في “البريميرليغ”، ما يعقد المهمة أمام إيمري في تحقيق أول إنجازاته على صعيد الأرقام القياسية مع الأرسنال.

ويقبع أرسنال بالمركز الرابع خلف نادي تشيلسي بفارق الأهداف، إذ يتعادل الفريقان بالنقاط بواقع 21 نقطة بشاركة توتنهام هوتسبير في المركز الخامس.

ويتصدر مانشستر سيتي ترتيب الدوري الإنكليزي الممتاز بواقع 23 نقطة مشاركًا ليفربول بمركزه بذات الرصيد من النقاط.

ويتصدر الأرسنال مجموعته بالدوري الأوروبي بالعلامة الكاملة بعد مضي ثلاث جولات على انطلاقته بواقع تسع نقاط، ويأتي خلفه سبورتينغ البرتغالي بست نقاط.




مقالات متعلقة


×

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة