× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد مجالس ومنظمات رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة ثقافة سوريون في الخارج مارس النسخة الورقية

فينسوس جونيور.. “جالب الحظ” لسولاري

لحظة تبديل اللاعب فينسوس جونيور مع ماركو أسنسيو في مباراة بلد الوليد (آس)

لحظة تبديل اللاعب فينسوس جونيور مع ماركو أسنسيو في مباراة بلد الوليد (آس)

ع ع ع

افتتح موهبة ريال مدريد الشابة البرازيلي فينسوس جونيور سجله التهديفي في الدوري الإسباني مع ناديه، في مواجهته بلد الوليد في الدقيقة 83 بطريقة غريبة، بعد تسديدته التي ارتطمت بمدافع بلد الوليد وسكنت الشباك.

ريال مدريد عانى على مدار 82 دقيقة في إيجاد طريقه لشباك الخصم، وكان سيخرج من المنافسة بهزيمة، لولا حارسه البلجيكي تيبو كورتوا والعارضة.

دخول جونيور إلى المباراة أدخل النادي برتم هجومي أكبر نجح باستغلاله بعد مراوغته لثلاثة لاعبين، قبل أن ينجح كريم بنزيما في الحصول على ركلة جزاء ركنها سيرجوا راموس في الشباك.

وعنونت صحيفة “ماركا” الإسبانية على غلافها اليوم، الأحد 4 من تشرين الثاني، “حظ سولاري يبتسم مع جونيور”.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن دخول فينسيوس جونير غيّر حظوظ النادي، والذي منح النادي الأفضلية بعد أن منحه سولاري فرصة للمشاركة، بعكس ما كان عليه الحال حينما كان لوبتيغي مدربًا للفريق.

شارك فينسوس جونيور في أول مواجهتين للمدرب الأرجنتيني، إذ كانت الأولى أمام نادي مليلية في الدور 32 من كأس ملك إسبانيا، وأسهم البرازيلي الشاب في هدفين من رباعية فريقه، وكاد أن يضيف هدفه الشخصي الأول في كأس الملك لولا تدخل العارضة وإنقاذها للموقف.

وركزت صحيفة “آس” الإسبانية في عددها، اليوم الأحد، عبر غلافها الرئيسي على انتصار النادي، وأشادت بتألق اللاعب الشاب وإسهامه في الهدف الأول للفريق، ليمنح المدرب الأرجنتيني المؤقت الخروج من المباراة بالعلامة الكاملة في أول تجربة له مع الفريق الأول، في الدوري، ليصعد الفريق للمركز السادس.

وعنونت صحيفة “آس” على غلافها الرئيسي “فينسيوس يجلب الحظ”.

سانتياغو سولاري، علق على أداء فينسيوس، وقال في تصريحاته عقب المباراة، “لقد طلبت من اللاعب أن يكون جريئًا، ويشغل المدافعين، إنه يعرف ما يفعل لا يحتاج مني أن أخبره، لديه كل مهارته أمامه”.

وعقب تسجيله الهدف، توجه اللاعب الشاب إلى الجماهير لتحيتها بطريقة تظهر محاولة تقربه منها لإعطائه المزيد من الثقة، وعلق على حسابه “تويتر”، “حتى النهاية… هيا مدريد” بعد أن نشر صور احتفاليته.

https://twitter.com/vini11Oficial/status/1058789817704701953

ويحاول اللاعب كسب ثقة مدربه الجديد، بعد أن أشركه جولين لوبتغي في الفريق الرديف (الكاستيا)، ولم يعطه الثقة للمشاركة مع الفريق الأول.

وكان النادي تعاقد مع الموهبة البرازيلي من فلامنغو البرازيلي مقابل 45 مليون يورو، قبل موسمين، ووصل إلى صفوف الفريق في الصيف الماضي.

مقالات متعلقة

  1.  فيرناندو هييرو مدربًا للمنتخب الإسباني
  2. قرعة الدوري الإسباني تحدد مباراتي برشلونة وريال مدريد
  3. طرد بوفون.. نهاية درامية ليوفنتوس
  4. ريال مدريد في تحدٍ كاتلوني جديد.. وبرشلونة يفلت من التعثر

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة