fbpx
× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد مجالس ومنظمات رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة ثقافة سوريون في الخارج مارس النسخة الورقية

ذهبيتان وبرونزية لأطفال سوريين في بطولة “كونغ فو” غازي عينتاب

بطولة "كونغ فو" في ولاية غازي عينتاب التركية (الهيئة السورية للرياضة والشباب)

بطولة "كونغ فو" في ولاية غازي عينتاب التركية (الهيئة السورية للرياضة والشباب)

ع ع ع

حقق لاعبان سوريان ميداليتين ذهبيتين وأخرى برونزية في منافسة بطولة “الكونغ فو” المقامة في ولاية غازي عينتاب التركية.

وانطلقت، السبت 17 من تشرين الثاني، منافسات بطولة رياضة “الكونغ فو” والتي تستمر ليومين بمشاركة 1800 لاعب ولاعبة من مختلف الفئات العمرية الصغيرة والشابة في الأندية التركية.

ويشارك في البطولة، الفريق السوري المؤلف من 32 لاعبًا ولاعبة ضمن منافسة البطولة وينافسون على عدد من الميداليات، وفق ما ذكرت “الهيئة العامة للرياضة والشباب”، اليوم الأحد.

وقال مدرب الفريق السوري، رودي الكرمي، إن الفريق السوري لديه عدد من اللاعبين الموهوبين الذين يستطيعون انتزاع المراكز الأولى في بطولة الأندية بغازي عينتاب، معتبرًا أن مستوى البطوى متقدم وهذا مفيد للفريق السوري من ناحية التحضير والتجهيز من أجل بطولة الجمهورية التركية المقرر إقامتها في أنطاليا، في شباط المقبل.

ووفق “الهيئة” فإن البطولة افتتحت، بعمليات الميزان للاعبين وبدأت النزالات فيما بعد، وأحرز الفريق ذهبيتين للاعبين أسامة الأحمر ويوسف دادا، وبرونزية للاعب مهند خليل.

وفاز اللاعبون أحمد حكواتي ومحمد أمين حزوري ومحمد مستو في مبارياتهم الأولى وتأهلوا إلى النهائي المقرر، اليوم الأحد.

وتشارك بعثة “المنتخب الوطني السوري الحر” في بطولة كأس العالم للأندية في رياضة، الموي تاي، والتي من المقرر أن تنتهي اليوم بتتويج الفائزين، حيث حمل لاعبان من البعثة السورية ميداليتين برونزيتين في مشاركته.

ويشارك أربعة لاعبين في البطولة، وهم علاء الشيخ نايف (مدرب)، واللاعبون سارية الجزائري، وموسى النجار، وصلاح فارس، ومحمد الحاج ياسين.

وكان “المنتخب السوري الحر” لرياضة الكاراتيه فاز بميدالية فضية وبرونزيتين في البطولة المفتوحة بالكاراتيه، والتي أقيمت في مدينة آيندهوفن الهولندية ضمن منافسات الوزن المفتوح، تشرين الأول الماضي.



مقالات متعلقة


الأكثر قراءة


الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة