برشلونة وأتلتيكو يفسحان الطريق لتقدم إشبيلية نحو الصدارة

برشلونة يتعادل مع نادي أتلتيكو مدريد في العاصمة الإسبانية-24 من تشرين الثاني 2018 (EFE)

برشلونة يتعادل مع نادي أتلتيكو مدريد في العاصمة الإسبانية-24 من تشرين الثاني 2018 (EFE)

ع ع ع

وضع تعادل برشلونة مع أتلتيكو مدريد نادي إشبيلية أمام فرصة لصدارة الدوري الإسباني، في حال فاز على ضيفه بلد الوليد.

وانتهت قمة “واندا ميتروبوليتانو” بين أتلتيكو مدريد وضيفه برشلونة بالتعادل الإيجابي، سهرة السبت 24 من تشرين الثاني، لحساب المرحلة الثالثة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وبادر أتلتيكو مدريد بتوقيع هدف التقدم بفضل رأسية من قناصه دييغو كوستا في الدقيقة 77، قبل أن يمنح الفرنسي عثمان ديمبيلي فريقه برشلونة فرصة تعديل النتيجة في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء.

ويتصدر نادي برشلونة الدوري الإسباني مؤقتًا برصيد 25 نقطة بينما يحل أتلتيكو مدريد الوصيف بشكل مؤقت أيضًا برصيد 24 نقطة، منتظرين مواجهة إشبيلية ثالث الترتيب (23 نقطة) الذي يواجه اليوم الأحد بلد الوليد، الذي سيتقدم إلى المركز الأول في حال تخطى ضيفه.

وكان ريال مدريد فشل في تقليص الفارق والتقدم في سلم الترتيب، بعد أن تجرع هزيمة مذلة أمام مضيفة إيبار، في المواجهة التي جمعت الفريقين، السبت، والتي انتهت بفوز إيبار بثلاثة أهداف دون رد.

وقال لاعب أتلتيكو مدريد، كوكي، إن فريقه أهدر فرصة كبيرة لتحقيق الفوز على برشلونة، مؤكدًا أن فريقه لم يستحق التعادل.

وأضاف كوكي، في تصريحات صحفية عقب المباراة، “كنا نستحق الفوز لأننا أظهرنا روحًا قتالية في الدقائق الأخيرة وكنا الأخطر على مرمى برشلونة”.

وتابع، “اللاعبون في برشلونة تربوا على الاستحواذ والسيطرة على الكرة ونجحوا في ذلك طوال المباراة، ولكنّهم لم يهددوا مرمانا سوى في كرة واحدة، ولكننا كنا الأفضل”.



مقالات متعلقة


Array

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة