fbpx
× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد مجالس ومنظمات رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة ثقافة سوريون في الخارج مارس النسخة الورقية

بعد النتائج السلبية.. بايرن ميونخ يسعى لإيجاد مدرب جديد

نادي بايرن ميونخ يستمر في سلسلة اخفاقاته في الدوري الألماني (رويترز)

نادي بايرن ميونخ يستمر في سلسلة اخفاقاته في الدوري الألماني (رويترز)

ع ع ع

يعيش بايرن ميونخ، بطل الدوري الألماني في المواسم الستة الأخيرة، ظروفًا سيئة وحالة من النتائج السلبية غير المسبوقة التي يبدو أنها لن تحل في المدى المنظور.

واستمر النادي في سلسلة تعثراته المحلية، بعد تعادله الأخير مع نادي فورتونا دوسلدوف القابع في المركز ما قبل الأخير بثلاثة أهداف لكل فريق، ضمن الجولة الثانية عشرة من بطولة الدوري الألماني، في معقله أليانز أرينا.

وبالتعادل الأخير بقي النادي البافاري في المركز الخامس بجدول الترتيب في الدوري الألماني برصيد 21 نقطة.

وفي هذا الوقت الصعب للنادي، بعد مواسم مثيرة له، تدرس إدارته احتمال اللجوء إلى مدرب جديد كخلف محتمل للكرواتي نيكو كوفاتش.

ويجد بايرن ميونخ نفسه حاليًا في المركز الخامس في الترتيب، بفارق تسع نقاط عن المتصدر بورسيا دورتموند.

النتائج السلبية زادت من الضغط على كوفاتش، على الرغم من تأكيد رئيس النادي أولي هونيس أن إدارته لن تتسرع حاليًا في قرارها، وأن المدرب سيكون في منصبه، غدًا الثلاثاء 26 من تشرين الثاني، في دوري أبطال أوروبا عندما يواجه بنفيكا البرتغالي.

وبدأت الصحف الألمانية تروج للبدلاء المحتملين لكوفاتش، وأشارت صحيفة “بيلد” الألماني إلى أن أرسين فينغر هو “الاسم الأكثر تداولًا على المستوى الداخلي” في بايرن، وأضافت “كيكر” إلى بايرن ميونخ اسم مواطنه الفرنسي زين الدين زيدان، الذي اختار الصيف الماضي الرحيل عن ريال مدريد بعد سلسلة تاريخية من الألقاب.

ويعود الفوز الأخير لبايرن ميونخ، في الدوري المحلي، إلى ختام مواجهات تشرين الأول الماضي، حينما فاز على ماينتس بهدفين لهدف، في المرحلة التاسعة، وفاز مرتين وتعادل ثلاث مرات وخسر مثلها في المباريات الثماني الأخيرة في الدوري.

وكان هونيس، قال بعد التعادل الأخير مع فورتونا دوسلدروف، السبت الماضي، حول ما إذا كان كوفاتش قد فشل في همته، “لا يمكنني أن أقول ذلك الآن، يجب علينا، في بايرن، أن نضع كل شيء على الطاولة، أن نسأل لماذا نلعب بالطريقة التي نلعب فيها، يجب أن نستفيد من الأيام المقبلة، ربما الأسابيع المقبلة، من أجل إيجاد الحل الجيد، يجب أن نصل إلى نتيجة”.

وفي حال بقي النادي الألماني، زعيم الدوري المحلي وواحدًا من كبار الأندية الأوروبية، على هذه الحال من النتائج السلبية حتى نهاية الموسم فإنه سينهي واحدًا من أسوأ مواسمه خلال العقد الأخير.



مقالات متعلقة


الأكثر قراءة


الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة