مستشفى باب الهوى تعدل إجراءات حجز المواعيد في العيادات الخارجية

مستشفى باب الهوى الحدودي (صفحة المستشفى في فيس بوك)

مستشفى باب الهوى الحدودي (صفحة المستشفى في فيس بوك)

ع ع ع

أعلنت إدارة مستشفى باب الهوى عن إجرائها تعديلات على خدمة الحجز المسبق في العيادات الخارجية.

وفي بيان نشرته إدارة المستشفى عبر صفحتها الرسمية في “فيس بوك”، الاثنين 26 من تشرين الثاني، أصبح بإمكان المريض الراغب بتلقي العلاج في مستشفى باب الهوى الحدودي مع تركيا حجز مواعيد عن طريق الهاتف، ضمن شروط معينة.

وقال مدير المعلومات والتواصل في مستشفى باب الهوى، أحمد عبد الغني، في مقطع فيديو نشرته المستشفى عبر “فيس بوك”، إن الإدارة خصصت ثلاثة أرقام هواتف للحجز، كل رقم مختص بمجموعة عيادات معينة.

وأضاف أن الحجز يكون حصرًا عن طريق المكالمة الهاتفية وليس الرسائل أو التسجيلات الصوتية، ويجب أن يكون الاسم صريحًا ومطابقًا للوثائق الرسمية للشخص المتصل، ولا تقبل الأسماء الحركية.

وكانت العيادات الخارجية لمستشفى باب الهوى تلزم المراجعين بالقدوم إلى المعبر لحجز مواعيد الكشف الطبي، إلا أن التعديلات جاءت بسبب الأحوال الجوية في فصل الشتاء ولتخفيف الأعباء على المرضى الذين كانوا يضطرون لقطع مسافات في الأجواء الباردة.

وتُلزم التعديلات الشخص المتصل أن يقدم اسمه الثلاثي والعمر والبلد الأصلي ومكان الإقامة الحالي، بالإضافة إلى رقم هاتف للتواصل في حالة الطوارئ.

ويحق للمتصل تسجيل مريضين على الرقم الواحد كحد أقصى، ويتوفر الحجز بشكل يومي، عدا يوم الجمعة، بين الساعة 11 ظهرًا و 2 بعد الظهر، ولا تقبل الحجوزات خارج هذا الوقت.

وأضاف عبد الغني أن على المسجيلن القدوم إلى العيادات قبل الموعد بنصف ساعة.

وحددت المستشفى الأرقام التالية، كل منها مختص بعيادات محددة:

00905395212995 (داخلية قلبية- جراحة أطفال- الجراحة الصدرية- الجراحة البولية- الداخلية الهضمية- الجراحة الوعائية- الجراحة الفكية- الأشعة والإيكو).

00905395213099 (الجراحة العظمية- الجراحة العصبية- الجراحة الأذنية- الجراحة العامة).

00352681138204 (الجراحة العينية- الداخلية العصبية- الداخلية كلية).



مقالات متعلقة


الأكثر قراءة


الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة